احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

محاضرة في تنمية الذات لرواد الأحساء

الزيارات: 1189
التعليقات: 0
محاضرة في تنمية الذات لرواد الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=910
محاضرة في تنمية الذات لرواد الأحساء
admin
عبدالله القنبر( الأحساء نيوز )

نظم اليوم فرع مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالأحساء محاضرة في تنمية الذات لرواد أعمال الدورة السادسة بالقاعة التدريب بالمركز بعنوان " أنت المنشأة " ضمن برنامج رواد الأعمال للعمل الحر ألقاها المحاضر صالح بن عبدالله السديري تحدث فيها عن البرمجة العقلية في جانبها المالي السلوكي والوجداني والفكري ومدى تأثيرها على قطاع الأعمال وخاصة في بدايات فكرة المشروع .

كما تطرق خلال المحاضرة عن التدفقات النقدية وتأثرها على استمرارية المشروع وطرق إدارة الأموال في المنشآت الصغيرة والمتوسطة .

وأوضح مدير فرع مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالأحساء عبدالله بن موسى الذكرالله أن الهدف من هذه المحاضرة هو تحفيز رواد الأعمال للعمل الحر وتوضيح الفارق بين العمل الحر والعمل الوظيفي وتغيير السلوكيات المالية الخاطئة التي قد تسهم في فشل المشروع لافتاً أن هذه المحاضرة تهدف بشكل رئيس لإزالة العوائق الفكرية للعمل الحر .

وبين الذكرالله أن عدد الملتحقين بهذه الدورة " ابدأ مشروعك الصغير " 28 رائد أعمال وتستمر الدورة لثلاثة أسابيع بواقع 60 ساعة تدريبية تتم على شكل ورش عمل يتلقى فيها الريادي جانباً فنياً وإدارياً وتسويقياً وطريقة إعداد خطة المشروع وفي نهاية الدورة يتم إعداد دارسة الجدوى الإقتصادية والتي تحدد بدورها مبلغ التمويل اللازم للمشروع

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>