احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

مجلس إدارة أدبي الأحساء يعقد اجتماعه الحادي عشر ويشــكر رجل الأعمــال عبد العزيز الموسى

الزيارات: 1238
التعليقات: 0
مجلس إدارة أدبي الأحساء يعقد اجتماعه  الحادي عشر ويشــكر رجل الأعمــال عبد العزيز الموسى
https://www.hasanews.com/?p=898
مجلس إدارة أدبي الأحساء يعقد اجتماعه  الحادي عشر ويشــكر رجل الأعمــال عبد العزيز الموسى
admin
عبدالله القنبر ( الأحساء نيوز )

عقد مجلس إدارة نادي الأحساء الأدبي اجتماعه الحادي عشر مساء أمس برئاسة الدكتور يوسف الجبر وحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة .
وصرح الناطق الإعلامي للنادي الدكتور ظافر الشهري أن المجلس قدم شكره وتقديره لرجل الأعمال السعودي الشيخ عبد العزيز بن عبد الله الموسى الذي دعم النادي بمبلغ مائة ألف ريال ، وأضاف الدكتور الشهري أن هذا التبرع ليس الأول من الشيخ الموسى ، فقد دعم النادي بمبلغ خمسين ألف ريال قبل عدة أشهر . وبذلك فإن مجلس الإدارة رئيسًا وأعضاء يقدمون له جزيل الشكر وعظيم التقدير على تواصله مع النادي ودعمه المتواصل الذي لقي صداه الإيجابي من مثقفي ومثقفات الأحساء .
وأشار الشهري إلى أن المجلس استعرض بعد ذلك جدول الأعمال حيث تمت مناقشة عدد من الأجندة التي تصب في النهوض بالعمل الثقافي والأدبي في النادي ، ومشاركة النادي في برامج الصيف ومنها المشاركة في مهرجان ( حسانا فلة ) ، ثم أقر المجلس تحديد موعد لأخذ الرفع المساحي لأرض مقر النادي الدائم ومتابعة الإجراءات الخاصة بذلك تمهيدًا لتكليف أحد المكاتب الهندسية لعمل التصاميم اللازمة لمبنى النادي بعد التشاور مع وكالة الوزارة للشؤون الثقافية وفق الآليات النظامية الخاصة بذلك .
وأوضح الشهري أن أعضاء مجلس الإدارة حريصون كل الحرص على سرعة البت في بناء المقر الجديد للنادي ليتواكب مع طموحات المثقفين والمثقفات في الأحساء ويكون داعمًا قويًّا للمشهد الثقافي في الأحساء الذي يشهد حراكًا قويًّا منذ تأسيس النادي . ثم استعرض الاجتماع ما صدر من المجلس من قرارات سابقة ، وأبدى الجميع ارتياحهم لآلية إنجاز الأعمال في النادي وفق ما خطط له المجلس مما كان له الأثر الإيجابي في أنشطة النادي وبرامجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>