احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

وزارة الشئون البلـدية والقروية تؤكد على أهمية التأكد من صحة تملك الأراضي عند تخطيطها

الزيارات: 1383
التعليقات: 0
وزارة الشئون البلـدية والقروية تؤكد على أهمية التأكد من صحة تملك الأراضي عند تخطيطها
https://www.hasanews.com/?p=893
وزارة الشئون البلـدية والقروية تؤكد على أهمية التأكد من صحة تملك الأراضي عند تخطيطها
admin
محمد الناصر ( الأحساء نيوز )

أصدرت وزارة الشئون البلـدية والقروية تعميماً لكافة فروع الوزارة من الأمانات والبلديات والمجمعات القروية يقضي بأهمية التأكد من صحة تملك الأراضي عند تخطيطها وعدم الموافقة على تخطيط أية أرض إلا بعد إرسال صك التملك الصادر عليها إلى الجهة التي أصدرته _ المحكمة العامة أو كتابة العدل ? للإفادة عن مدى صحته وسلامته وسريان مفعوله وتتبع أصوله التي بني عليها والكشف على سجله , أن ترد الإفادة من تلك الجهة بما يفيد القيام بذلك وأن الصك وأساسه الذي بني عليه مستكمل للإجراءات الشرعية والنظامية المتبعة وبما يتفق مع الأوامر السامية والتعليمات .
وشدد التعميم على أهمية تزويد وكالة الوزارة لتخطيط المدن بصورة من المخططات التي يتم اعتمادها مرفقاً بها صورة من صك الملكية وإجابة المحكمة أو كتابة العدل لتتولى الوكالة مراجعتها والتأكد من سلامة الإجراءات المتخذة من قبل الأمانات والبلديات والمجمعات القروية , والرفع للوكالة بتقارير دورية عما تم اتخاذه حيال ذلك .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>