احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

مساء الأحد بقاعة هيئة الري والصرف

الزيارات: 1302
التعليقات: 0
مساء الأحد بقاعة هيئة الري والصرف
https://www.hasanews.com/?p=885
مساء الأحد بقاعة هيئة الري والصرف
admin
علي البحري ( الاحساء نيوز )

تحت رعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ محافظة الأحساء تحتفي الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الأحساء للبنين في تمام الساعة التاسعة من مساء غدأ بالحفل التكريم السنوي للعام الدراسي الحالي 1429/1430هـ وذلك في قاعة هيئة الري والصرف بطريق الظهران بالمبرز.
وسوف يتم خلال هذا العرس التربوي تكريم عدد من الجهات الحكومية والأهلية الداعمة للأنشطة وفعاليات الإدارة وكذلك تكريم عدد من منسوبي الإدارة الذين كان لهم جهد ملموسة طيلة هذا العام وكذلك تكريم عدد من رجال التربية والتعليم الذين أحيلوا على التقاعد مؤخراً.
هذا وسوف يتخلل هذا العرس التعليم والذي سوف يبدأ بأيآت من القرآن الكريم ثم كلمة لمدير إجارة التربية والتعليم وكلمة لمنسوبي إدارة التربية والتعليم المحتفى بهم وكلمة راعي الحفل عرض لمسرحية بعنوان " كسر الانامل " من تأليف / إبراهيم عبد الله الخميس ومن إخراج /خالد خليفه الخميس وصاغها شعراً /عبد الله العويد وإشراف إبراهيم البلم وديكور / إبراهيم المجناء وإسماعيل الخميس ومؤثرات صوتيه /زهير السلمان وتجسد الأدوار مجموعة من مدارس المحافظة المؤلف إبراهيم الخميس ذكر بأن فكرتها تدور عن العنف الأسري وما لها من تأثير على الإفراد من الأقارب مما ينتج أثار سلبية على الأسرة وتتطرق لأنواع العنف الجسدي والنفسي واللفظي ، وكذلك أبريت انشادي يشارك فيه نخبر من منشدي الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>