احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

رافعة تتعلق على سور منزل بحي المثلث بالهفوف

الزيارات: 1554
التعليقات: 0
رافعة تتعلق على سور منزل بحي المثلث بالهفوف
https://www.hasanews.com/?p=884
رافعة تتعلق على سور منزل بحي المثلث بالهفوف
admin
علي اليامي ( الأحساء نيوز )

يقول المثل " كل قوي فوقه الذي أقوى منه " وهذا ماحصل بالضبط لأحدى الرافعات التي كانت تحاول رفع خزان مياه في إحدى المنازل في حي المثلث بالهفوف عندما كان وزن هذا الخزان أكثر من وزن هذه الرافع مما تسبب في رفع الرافعة بدل من أن تقوم
الرافعة هي برفع هذا الخزان.

والصورة التالية خير معبر لذلك


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>