احدث الأخبار

ابتدائية “الإمام مسلم” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها بالصور… “هوية الأحساء” تدعو لتسويق الواحة عبر “إثراء الويكيبيديا” توجيه عاجل من النائب العام بشأن واقعة حرق شاب لسيارة بالطائف بالصور.. “أصدقاء السرد” و”الحالة الحرجة للمدعو ك” يجذبون جمهور القراء بفنون الأحساء شاهد… “مصحف الحرمين” أول تطبيق للقرآن الكريم بتقنية الواقع المعزز الصادق المهدي: العسكري السوداني سيسلم السلطة للمدنيين وزارة البيئة والمياه بالمنطقة الشرقية تدشن فعالية اليوم الحقلي وفاة مسنة داخل فناء منزلها تحت عجلات سيارة تقودها ابنتها !! بالصور… “بالغنيم” يرعى ختام بطولة “دوري المدارس لكرة القدم” بتعليم الأحساء شاهد ما آل إليه “شارع الماجد” في الأحساء … كالعادة توقف المقاول والمواطن هو المتضرر الوحيد !! “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة الثامنة عشرة كانت هذه أخر لحظاته معهم… تفاصيل جديدة يرويها والد “ملاح سعودي” ضحية “تفجيرات سريلانكا”

فله في الاحساء جمعت طفل تاية وأمه

الزيارات: 1371
التعليقات: 0
فله   في الاحساء جمعت طفل تاية وأمه
https://www.hasanews.com/?p=881
فله   في الاحساء جمعت طفل تاية وأمه
admin
علي البحري ( الأحسا نيوز )

جمعت شخصية " فله " والمرتبط ظهوره بمهرجان صيف الأحساء 2009 حسانا فله بين طفل تايه وأمه التي أجهدها المسير وهي تبحث عنه بين ممرات ومحلات وملاهي مجمع العثيم مول.. منذ أكثر من ساعة عندما تركها وانسل منها يبحث عن المتعة والمرح بدون قيود ، وبينما شخصية فله تتجول في المجمع شاهده الطفل واخذ يركض نحوها مع مجموعة من الأطفال ، وبينما امة تسير إذا شاهدة هي كذا شخصية فله وحولها مجموعة من الأطفال فقالت ربما يكون ابني من ضمنهم فما كان منها إلا أن تقدمت تسرع الخطى فإذا بها تشاهده وهو يتسابق مع الأطفال للسلام على شخصية فله والتي كانت تتجول في مجمع العثيم مؤول مساء أول أمس وتوزع على الأطفال.
وكانت شخصية فله والتي قامت بجولة في مجمع العثيم مول وزعت صافحة خلال هذه الجولة أكثر من 3000 ألاف طفل وقمت بتوزيع الحلوى عليهم والتقاط الكثير من الصور التذكارية معهم ومع ذويهم. وهم يرددون بعض الشارات الإنشادية بمهرجان صيف الأحساء 2009 حسانا فله.
عدد من الأهالي والأطفال والذي التقطوا بعض الصور مع فله في العثيم مول عبروا عن سعادتها بقرب انطلاق فعاليات صيف الأحساء 2009 حسانا فله وقالوا بأنهم في شوق شديد للأجازة الصيفية واليت سوف تعيد لهم البسمة والفرحة في الأحساء في ظل عدم استطاعتهم السفر للخارج .





التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>