السبيت: يفتتح معرض " لكل إنسان هواية " بثانوية الملك فهد بالهفوف

الزيارات: 1451
التعليقات: 0
السبيت: يفتتح معرض " لكل إنسان هواية " بثانوية الملك فهد بالهفوف
https://www.hasanews.com/?p=848
السبيت: يفتتح معرض " لكل إنسان هواية " بثانوية الملك فهد بالهفوف
admin
علي البحري ( الأحساء نيوز )

يفتتح مدير مدرسة الملك فهد الثانوية بالهفوف الأستاذ/ زياد بن حمد السبيت في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الاثنين الموافق 8/6/1430هـ معرض الإبداع الطلابي للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي والذي ينظمه الإرشاد الطلابي بالتعاون مع النشاط الطلابي بالمدرسة تحت شعار " لكل إنسان هواية ".
ويشارك في هذا المعرض الذي يستمر إلى يوم الأربعاء القادم الطلاب نزار بن أحمد السويق في الفن التشكيلي ، و علي بن حبيب الشافعي و حسين بن محمد الدباب و محمد بن عبدالكريم الخويصة في التصوير الفوتوغرافي ، وقد أبدع هؤلاء الطلاب في التقاط أجمل الصور المعبرة من خلال الحياة الواقعية التي يعيشونه عندما جسدوا تلك الصور الجميلة في معرضهم والذي يحمل عنوان " لكل إنسان هواية " احتوى هذا المعرض الإبداعي على مجموعة من تلك الصور المعبرة والتي تحكي أجمل القصص وأحلها.
المشاركون في المعرض بينوا بأن الطلاب يحملون الكثير من المواهب والإبداعات التي تحتاج إلى دعم وخاصة بين أروقة المدارس ، وتمنى أن تحكي صورهم ورسوماتهم ما يريدون أن يعبروا عنه من خلالها.

شرح الصورة :
بعض صور الطلاب التي سوف يحتوي عليها المعرض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>