بركلات الترجيح : أم صلال يخرج الهلال من دوري أبطال آسيا

الزيارات: 1814
التعليقات: 0
بركلات الترجيح : أم صلال يخرج الهلال من دوري أبطال آسيا
https://www.hasanews.com/?p=806
بركلات الترجيح : أم صلال يخرج الهلال من دوري أبطال آسيا
admin
( الاحساء نيوز )

فجر فريق أم صلال مفاجأة من العيار الثقيل واخرج الهلال من دوري أبطال آسيا بركلات الترجيح بعد أن سيطر الهلال على المباراة في جميع أشواطها الاربعه ولكن الحظ الذي وقف في وجه الزعيم بعد الهجمات الخطيرة التي سنحت للهلال في مجريات المباراة .ودفع نادي الهلال ثمن ابعاد كوزمين فمنذ ابعاد كوزمين والهلال يمر بظروف فنيه كبيرة أثرت عليه في الدوري وهاهي تعود وتؤثر عليه في دوري أبطال اسيا .

تشكيلة الهلال :

في حراسة المرمى : محمد الدعيع

خط الدفاع : محمد نامي واسامه هوساوي وماجد المرشدي وعبدالله الزوري

خط الوسط : عبداللطيف الغنام و رادوي وطارق التايب وويلهامسون وسول

خط المقدمة : ياسر القحطاني

تشكيلة أم صلال :
في حراسة المرمى : بابا مالك

في خط الدفاع : محمد موسى وعزيز بن عسكر و محمد حسين وضاحي النوبي

في خط الوسط : جواد أحناش وسعود غانم ومصطفى ادم وابراهيما أنداي وفابيو سيزار

خط المقدمة : ماقنو ألفيس

الشوط الأول:

بدأ الشوط الأول ببداية قويه للهلال حيث أعتمد مدرب الهلال على الهجوم الضاغط بهدف إحراز هدف مبكر يبعد الضغط عن اللاعبين ولكن اصطدمت محاولات الهلال بتنظيم دفاعي مميز من أم صلال والذي فاجأ الهلال بمستواه والذي تغير عن مباراة الاتحاد حيث تمكن فريق أم صلال من تطبيق تكتيك دفاعي بحت وابتعدوا عن الأخطاء وكاد مدافع الهلال اسامه هوساوي من تسجيل هدف للهلال في الدقيقة 32 إلا أن كرته الرأسية ضلت طريق الشباك .
وحافظ فريق أم صلال على مواصلة تنظيمه الدفاعي ومن خلال الضغط على حامل الكرة وهذا جعل الهلال يعجز في الوصول إلى مرمى أم صلال في هذا الشوط .

إلى أن أعلن حكم المباراة الياباني يوشي نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني بهجوم من فريق أم صلال وكاد أن يسجل هدفين ففي الدقيقة 48 لعب الظهير محمد موسى كرة عرضيه مميزه ولكن لعبها ماقنو برأسه بعيده عن المرمى وفي الدقيقة 51 كاد ماقنو أن يسجل هدف بعد تسديدة أمام المرمى ولكن محمد نامي أبعد الكرة لتجد سيزار والذي لعبها قويه اصطدمت في دفاع الهلال .

بعدها أحس الهلال بخطورة المباراة وبادر أم صلال بالهجوم عن طريق تمريرات التايب من خلف المدافعين واستلم وسط الهلال زمام الأمور وعاد أم صلال إلى تكتيكه الدفاعي والذي نجح من خلاله إلى الخروج من الشوط الأول بنتيجه ايجابيه بالنسبة له واعتمد على الكرات المرتدة .

وحصل لاعب أم صلال محمد موسى على البطاقة الصفراء الأولى بعد إعاقته للمدافع ماجد المرشدي في الدقيقة 61 .

وبدأ مدرب أم صلال الفرنسي جيرارد جيلي أولى تغييراته في الدقيقة 65 بدخول عماد ناصر بديلا لسعود غانم لتنشيط خط المنتصف لفريق أم صلال .

ورد مدرب الهلال عبداللطيف الحسيني على تغيير مدرب أم صلال بتغيير في خط المنتصف بدخول محمد الشلهوب بديلا للسويدي ويلهامسون في الدقيقة 68 .

وفي الدقيقة 71 أشهر حكم المباراة الياباني يوشي الإنذار الأول لفريق الهلال في المباراة للاعب اسامه هوساوي بعد إعاقته للاعب عماد ناصر .

وواصل أم صلال أدائه التكتيكي الدفاعي المميز وحاول الهلال ولكن عجز الهلال عن فك اللغز الدفاعي المحير لفريق أم صلال .

وفي الدقيقة 82 كاد الهلال أن يسجل الهدف الذي طال انتظاره بعد تمريره مميزه من البرنس الليبي طارق التايب من خلف المدافعين تجد والذي سددها اصطدمت بالمدافع ضاحي النوبي وخرجت إلى ضربة زاوية .

وفي الدقيقة 85 أجرى مدرب الهلال عبداللطيف الحسيني تغيره الثاني بدخول اللاعب احمد الصويلح بدلا من ياسر القحطاني والذي استسلم لكماشة الدفاع لفريق أم صلال .

وفي الدقيقة 90 أجرى الفرنسي جيرارد جيلي تغييره الثاني بدخول اللاعب ليث الكندي وخروج اللاعب فابيو سيزار .

بعدها أعلن الحكم الياباني نهاية الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين الفريقين ليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية .

الشوط الإضافي الأول:
بدأ الشوط بهجوم هلالي بحثا عن الهدف الغائب وفي الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الإضافي الأول كاد طارق التايب أن يحرز الهدف الهلالي الغائب بعد أن راوغ المدافعين داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة إلا أنها اصطدمت في دفاع أم صلال .

وفي الدقيقة 9 أشهر حكم المباراة الياباني البطاقة الصفراء في وجه الروماني رادوي بعد مخاشنته للاعب أم صلال مصطفى ادم .

وحاول الفريق الهلالي اختراق دفاعات أم صلال عن طريق انطلاقات الزوري والذي يخترق ويلعب كرات عرضيه لاتجد أي لاعب هلالي داخل منطقة الجزاء .

واستمر رتم الشوط مثلما حدث في مجمل الشوطين الأصليين تكتيك دفاعي وانضباط دفاعي مميز من أم صلال إلى أن أنهى الحكم المباراة الشوط الإضافي الأول باستمرار التعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الإضافي الثاني:

بدا الشوط الثاني الإضافي بتسديدة قويه من محمد الشلهوب من خارج منطقة الجزاء إلا أنها اعتلت مرمى أم صلال بقليل ووضح في هذا الشوط نقص اللياقة لدى اللاعبين والإرهاق على اللاعبين من خلال كثرة الكرات المقطوعة في منتصف الملعب من الفريقين وفي الدقيقة 21 ومن تمريرات قصيرة بين التايب والشلهوب بعدها مرر التايب كرة جميلة داخل منطقة الجزاء إلا أن الكرة عدت من المهاجم احمد الصويلح .

وفي الدقيقة 23 كاد الشلهوب أن يحسم المباراة بعد أن فعل الصعب وضيع السهل بعد تمريره مميزه من البرنس الليبي وصلت للشلهوب الذي راوغ أكثر من لاعب وسددها بعيده عن مرمى أم صلال لتضيع على الهلال أخطر فرصه للفريق في كل المباراة .

وفي الدقيقة 26 رد أم صلال على هجمة الهلال الخطيرة بهجمة كادت أن تقضي على الهلال بعد أن واجه عماد ناصر مرمى الهلال ولعب كره عرضيه مرت من الجميع .

وفي الدقيقة مرر نجم الأشواط الاضافيه محمد الشلهوب كرة مميزه للصويلح والذي سددها في المرمى ولكن أنقذها بابا مالك في أخر لحظه .

وفي الدقيقة أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لحارس مرمى أم صلال لإضاعته للوقت وبعدها بدقيقة أشهر البطاقة الصفراء في وجه مدافع الهلال ماجد المرشدي لإعاقته للمهاجم ماقنو الفيس .
بعد أعلن حكم المباراة نهاية المباراة وذهبت المباراة لركلات الترجيح بعد استمرار التعادل السلبي في أوقاتها الاصليه والاضافيه .

ركلات الترجيح :
سدد لأم صلال :ضاحي النوبي وماقنو ألفيس ومحمد حسين وابراهيما أنداي وضيع عزيز بن عسكر
وسدد للهلال : رادوي وسول واحمد الصويلح وأضاع طارق التايب ومحمد الشلهوب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>