لجنة المسابقات تعلن يوم الثلاثاء جدول دوري المحترفين والفتح في مواجهة الاتحاد

الزيارات: 1438
التعليقات: 0
لجنة المسابقات تعلن يوم الثلاثاء جدول دوري المحترفين والفتح في مواجهة الاتحاد
https://www.hasanews.com/?p=769
لجنة المسابقات تعلن يوم الثلاثاء جدول دوري المحترفين والفتح في مواجهة الاتحاد
admin
( الاحساء نيوز )

تعلن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي يوم (الثلاثاء) المقبل جدول ومواعيد مباريات الدول الاول من مسابقة كأس دوري المحترفين السعودي لأندية الدرجة الممتازة للموسم الرياضي 2009-2010 الذي تقرر أن ينطلق يوم الأربعاء الخامس من شهر رمضان المقبل ب3 لقاءات وتستكمل باقي اللقاءات يوم الخميس الذي يليه، وروعي في وضع الجدول مسألة المشاركات الخارجية للفرق المحلية في دوري النسخة الثانية من دوري إبطال آسيا، وقلصت لجنة المسابقات مدة منافسات بطولة دوري المحترفين قرابة ال 60 يوماً بدلاً من 150 يوماً، على أن تقام أربعة جولات خلال شهر رمضان، قبل أن تتوقف المسابقة بالعشرة الأواخر وعيد الفطر، وعودة المنافسة في الرابع من شوال المقبل بمواجهات الجولة الخامسة لدوري المحترفين.

وأشار مصدر مسؤول في لجنة المسابقات ان اللجنة راعت وبشكل كبير إبعاد الفرق عن ضغط الدوري إذ ستقام مباريات كل جولة نهاية الأسبوع مع مراعاة المشاركات الخارجية.

وستشهد الجولة الأولى من مسابقة دوري المحترفين مواجهة الاتحاد حامل اللقب مع الفتح الصاعد حديثاً في جدة، ومواجهة الهلال الوصيف أمام القادسية بطل أندية الدرجة الأولى في الموسم الماضي في الرياض، إضافة إلى باقي المواجهات التي ينتظر أن تجمع الحزم مع الوحدة، والنصر مع نجران، والأهلي مع الرائد، والاتفاق مع الشباب.

وحددت هيئة دوري المحترفين السعودي الضوابط المعمول بها في المسابقة من ألوان الفرق وشعاراتها والملاعب التي تقام عليها المباريات وعدد اللاعبين المقيدين لدى كل فريق إضافة إلى آلية العقوبات والإنذارات،

وينتظر أن يرفع الاتحاد السعودي طلباً الى نظيره الآسيوي بشأن تعديل مواعيد أقامة مباريات الدور الأول من مسابقة دوري المحترفين الآسيوي لتقام يوم الاثنين من كل أسبوع، بدلاً من يومي الثلاثاء والأربعاء، حتى لايتزامن مع دوري المحترفين السعودي.

من جهة ثانية تعلن لجنة المسابقات بداية يونيو المقبل جدول مباريات الدول الاول من مسابقة دوري الدرجة الأولى الذي سينطلق يوم الثلاثاء 11 من شهر رمضان المقبل بإقامة 7 مباريات، على أن تقام أربعة جولات متتالية خلال شهر رمضان، وتستكمل باقي المباريات بالثامن من شهر شوال بالجولة الخامسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>