إرتطام شديد لسيارة فجر اليوم في عامود كهرباء يؤدى إلى إقتلاعه وإصابة ركابها الثلاثة بمدينة المبرز .

الزيارات: 2220
التعليقات: 0
إرتطام شديد لسيارة فجر اليوم  في عامود كهرباء يؤدى إلى إقتلاعه وإصابة ركابها الثلاثة بمدينة المبرز .
https://www.hasanews.com/?p=7502
إرتطام شديد لسيارة فجر اليوم  في عامود كهرباء يؤدى إلى إقتلاعه وإصابة ركابها الثلاثة بمدينة المبرز .
admin
متابعة / محمد الناصر – حصري ( الأحساء نيوز )

تسبب النعاس والسرعة إلى إنحراف سيارة صغيرة من نوع ( هيونداي ) في حوالي الساعة الثالثة فجر اليوم الخميس في حادث مروري مروع على الطريق الفاصل بين مقبرة المبرز ومصنع شركة الجبر للمرطبات وإرتطامها بعامود كهرباء ضخم على يمين الطريق وأتى العمود بأكمله على السيارة بعد إقتلاعه من جذوره بسبب الحادث، وقد أصيب في الحادث والدة السائق وأحد أشقائه كانا مرافقين له ، والسائق في السادسة عشر من عمره . وتم على الفور وفقاً لمصادر ( الأحساء نيوز ) نقل المصابين الثلاثة بواسطة فرقتان من هيئة الهلال الأحمر السعودي بالأحساء إلى مستشفى الأمير سعود بن جلوي بالمبرز وإصابات بعضهم حسب شهود عيان خطيرة.

من جهة أخرى تسببت شقاوة طفل في الرابعة عشر من عمره في إصابته بكسر في الأنف وجرح قطعي في أنفه عند محاولته القفز إلى حوض سيارة من نوع ( دينا ) كانت تسير في شارع السويق التجاري بمدينة الهفوف مساء أمس ، وأثناء توقف سائق السيارة فجأة عند مشاهدته للطفل داخل حوض السيارة أدى ذلك الى إنزلاقه وإرتطامه بشدة بزجاج وسياج السيارة الخلفى ، ونقل المصاب عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك فهد بالهفوف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>