الهلال يبدع ويتجاوز بختاكور ويواجه أم صلال والشباب وجها لوجه مع الاتحاد

الزيارات: 1476
التعليقات: 0
الهلال  يبدع ويتجاوز بختاكور ويواجه أم صلال والشباب وجها لوجه مع الاتحاد
https://www.hasanews.com/?p=749
الهلال  يبدع ويتجاوز بختاكور ويواجه أم صلال والشباب وجها لوجه مع الاتحاد
admin
( الاحساء نيوز )

واصل الزعيم الهلالي مسلسل انتصاراته في دوري أبطال آسيا واستطاع تحقيق الانتصار الرابع له على التوالي وأعلن تصدره للمجموعة بعد أن فاز على بختاكور بهدفين مقابل لاشئ سجلها اللاعب محمد العنبر واللاعب أحمد الصويلح في مباراة كان نجمها الأول البرنس الليبي طارق التايب والذي أمتع وأبدع وصنع هدفين واستحق نجومية المباراة وبهذه النتيجة يلاقي فريق الهلال فريق أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل في الرياض وسيلاقي فريق بختاكور الاوزبكي فريق الاتفاق السعودي في مدينة الدمام يوم الأربعاء المقبل .

الشوط الأول:

بدأ الشوط الأول بخشونة كبيره من لاعبي بختاكور الاوزبكي والذين اعتمدوا على استفزاز الهلال بالضرب المتعمد بكرة أو بدون كرة وانحصر الربع الأول من الشوط في بقاء الكرة في منتصف الأول والذي لم يشهد كرات خطيرة باستثناء تسديدة نامي والتي مرت بجانب القائم الأيسر للحارس الاوزبكي وأيضا شهد هجمة خطيرة للزوري بعد مواجهته للمرمى ولكنه سدد الكرة ضعيفة في أقدام الحارس الاوزبكي وشهدت هذه الأوقات إصابات عديدة للاعبي الهلال حيث تعرض رادوي لضرب بالكوع سالت بسببه دمائه ولم يصدر الحكم أي قرار بل تساهل مع الخشونة والضرب الاوزبكي وتعرض التايب لضرب متعمد بالكوع أيضا أمام حكم المباراة وأيضا وقف متفرجا على ضرب اللاعبين وأيضا تعرض المرشدي لإصابة برأسه بعد اشتراكه بالرأس مع المهاجم الاوزبكي ولم يتوقف على ذلك بل تعرض لضرب بالقدم من المهاجم الاوزبكي على نفس مكان الإصابة .
وفي الدقيقة 36 أتى الفرج الهلالي بعد رأسية العنبر والتي سكنت الشباب الاوزبكيه بعد العرضية المميزة من نجم المباراة الأول البرنس الليبي طارق التايب والذي تفرغ في هذه المباراة للإمتاع .
وبعد الهدف واصل الزعيم هجومه المتواصل لإحراز هدف ثاني يريح اعصابهم ويبعدهم عن الضغوط وعن استفزاز الاوزبكيين والذي اعتمد على الضرب والركل بدون كرة وكاد رادوي أن يحرز الهدف الثاني بعد تسديدته القوية والتي استطاع حارس بختاكور من الإمساك بها .
وبعدها أعلن حكم المباراة الياباني نهاية الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف مقابل لاشئ .
مجمل الشوط الأول : خشونة أوزبكيه وسط صمت من حكم المباراة والذي تساهل مع ألعاب بختاكور العنيفة وخصوصا الضرب بدون كره .

في الشوط الثاني :

بدأ الهلال هذا الشوط بضغط كبير على المرمى الاوزبكي , وفي الدقيقة 62 عاد نجم المباراة الأول البرنس الليبي طارق التايب ومرر تمريره ماركة باص عيون من خلف المدافعين لتجد الصويلح والذي راوغ حارس المرمى ووضعها في الشباك الاوزبكيه كهدف ثاني هلالي يبقي الهلال في الرياض لمواجهة أم صلال يوم الأربعاء المقبل في دور ال16 من نفس المسابقة .
وبعد الهدف امتلك الزعيم زمام الأمور وسيطر سيطرة مطلقه على أحداث المباراة وأضاع سيلا من الهجمات وأيضا تفرغ نجم المباراة طارق التايب للإمتاع من خلال إمتاع الجمهور والمتابعين بلعباته الشهيرة .
وفي الدقيقة 80 وبعد أن اطمأن مدرب الهلال الكابتن عبداللطيف الحسيني على النتيجة أخرج نجم المباراة الأول البرنس الليبي حفاظا عليه من خشونة لاعبي بختاكور الاوزبكي وأدخل اللاعب محمد الشلهوب .
وفي الدقيقة 90 ومن فاصل مهاري استطاع النجم محمد الشلهوب إلى إعادة جزء من مستوياته المعروفة واستطاع المرور من أربعة لاعبين أوزبكيين ومرر الكره لرادوي والذي سدد الكرة قويه اصطدمت في الدفاع الاوزبكي .
وبعدها أطلق الحكم الكوري صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الهلال وتصدره لمجموعته وبهذا الفوز يواجه فريق الهلال في دور ال16 فريق أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض فيما سيتوجه فريق بختاكور إلى الدمام لمواجهة الاتفاق في الدور نفسه .

بيروزي الإيراني X الشباب السعودي

فرض بيروزي الإيراني مواجهة سعودية – سعودية في دور الـ16 من منافسات دوري أبطال آسيا 2009 عندما خطف صدارة المجموعة الثانية اثر فوزه على الشباب 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ستاد آزادي في طهران.
ورفع بيروزي رصيده إلى 7 نقاط ليتقدم بفارق المواجهات المباشرة على الشباب، وبذلك سيلتقي الشباب خارج ملعبه مع متصدر المجموعة الأولى الاتحاد، فيما يلتقي بيروزي في الدور الثاني مع بونيودكور الأوزبكي في طهران يوم 27 مايو الجاري.
وكان الفريقين ضمنا التأهل للدور الثاني (دور الـ16) من الجولة الماضية، في حين يمتلك الغرافة القطري 3 نقاط، وتم إلغاء نتائج الشارقة الإماراتي بعد انسحابه عقب الجولة الرابعة.
وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي لكن بيروزي نجح في خطف هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عن طريق محسن خليلي.
ويذكر أن المباراة الأولى بين الفريقين في الجولة الثانية انتهت بالتعادل سلبياً في السعودية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>