مصادر ( الأحساء نيوز ) تنفي علاقة أحد بالحادث : مقيمة أسيوية تسدد عدة طعنات لزوجها نتيجة خلاف بينهما بالإحساء( تحديث ) .

الزيارات: 2555
التعليقات: 0
مصادر ( الأحساء نيوز ) تنفي علاقة أحد بالحادث : مقيمة أسيوية تسدد عدة طعنات لزوجها نتيجة خلاف بينهما بالإحساء( تحديث )  .
https://www.hasanews.com/?p=7138
مصادر ( الأحساء نيوز ) تنفي علاقة أحد بالحادث : مقيمة أسيوية تسدد عدة طعنات لزوجها نتيجة خلاف بينهما بالإحساء( تحديث )  .
admin
وقائع أمنية – متابعات ( الأحساء نيوز )

أقتحم شخص ملثم فجر اليوم منزل أسرة من الجنسية الهندية في أحد أحياء مدينة العمران بالأحساء ويقوم بطعن الزوج 34 عاماً عدة طعنات وعندما حضرت الزوجة 24 عاماً لتدافع عن زوجها بادرها بلكمة على أنفها وتم نقلهما عن طريق هيئة الهلال الأحمر بالأحساء إلى مستشفى الجفر وبعد ذلك تم نقل الزوج إلى مستشفى الملك فهد بالهفوف والزوجة إلى مركز الجبر للأنف والأذن والحنجرة . وتبحث شرطة محافظة الإحساء عن المجرم الملثم الذي سدد خمس طعنات للزوج وبادر بلكم الزوجة لكمة شديدة على أنفها حيث دخل الإثنان في غيبوبة حتى تم نقلهما إلى المستشفى .ولازالت الشرطة تبحث عن الجاني.

تحديث الأحد 6/6/2010 م الموافق 23/6/1431 هـ .. الساعة 30 : 3 مساءً عبدا لهادي محمد ( الأحساء نيوز )

باشرت شرطة محافظة الإحساء اليوم التحقيق إثر بلاغ وردها من قبل أحد مستشفيات المحافظة عن إسعاف زوجين من جنسية آسيوية 38_ 24 سنة مصابين بطعنات بآله حادة تسببا فيها لبعضهما نتيجة خلاف حدث بينهما في مقر سكنهما . وأكد مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية الملازم أول محمد الشهري بأنه على الفور باشر المختصون الإنتقال للمستشفى وتعذر استجواب الزوج لسوء حالته الصحية وبسماع أقوال الزوجة تحفظت في الإفصاح عن أسباب إصابتهما ثم زعمت أن مجهولا دخل عليهما في شقتهما وقام بالإعتداء عليهما بدون سبب نتج عنها إصابة زوجها بعدة طعنات في بطنه وبإعادة التحقيق مع الزوجة بعد فترة العلاج أقرت بقيامها بطعن زوجها لخلاف عائلي حصل بينهما ولا يزالان يتلقيان العلاج. تم إتخاذ اللازم ولا يزال التحقيق جارياً . وعلمت ( الأحساء نيوز ) من مصادرها الخاصة أن القضية بين الزوج وزوجته ولا دخل لأي طرف آخر في الحادث كما تناقلت الأخبار سابقاً على أن شخص ملثم سدد طعنات للزوج وبادر بلكم الزوجة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>