برعاية ملك الانسانية … الليث برباعيه في العميد يحتفظ بالكأس الغاليه

الزيارات: 1366
التعليقات: 0
برعاية ملك الانسانية … الليث برباعيه في العميد  يحتفظ بالكأس الغاليه
https://www.hasanews.com/?p=710
برعاية ملك الانسانية … الليث برباعيه في العميد  يحتفظ بالكأس الغاليه
admin
( الاحساء نيوز )

حافظ الفريق الشبابي على لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه الكبير والعريض على العميد الاتحادي بنتيجة كبيره قوامها أربعة أهداف مقابل لاشئ سجلها أولا صالح الصقري خطأ في مرماه وأحرز ناصر الشمراني الهدف الثاني للشباب وأحرز حسن معاذ الهدف الثالث وأختتم البديل فيصل السلطان مهرجان أهداف الشباب بتسجيلة الهدف الرابع في المباراة التي رعاها خادم الحرمين الشريفين والذي توج الفريق الشبابي البطل بالكأس وبالميدالية الذهبية وبجائزة البطولة المالية والمقدرة بأربع مليون ريال فيما توج الفريق الاتحادي صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية وبالجائزة المالية والمقدرة بمليونين ونصف ريال وتوج الفريق الهلال صاحب المركز الثالث بالميدالية البرونزية ومبلغ الجائزة المقدر بمليون ونصف ريال وتوج فريق الحزم صاحب المركزالرابع بمبلغ مليون ريال وهي جائزة المركز الرابع .

الشوط الاول : بدأ فريق الاتحاد المباراة بتشكيلة مكونة من :

وليد عبدالله في حراسة المرمى

في خط الدفاع : عبيد الشمراني واسامة المولد وحمد المنتشري وصالح الصقري .

في خط الوسط : أحمد حديد ومناف ابوشقير ورياتو وهشام بوشروان وسلطان النمري

في خط المقدمة : نايف هزازي

فيما دخل الفريق الشبابي بتشكيلة مكونة من :
في حراسة المرمى : وليد عبدالله

في خط الدفاع : حسن معاذ ونايف القاضي وسند شراحيلي وعبدالله شهيل

في خط الوسط : طلال البلوشي وأحمد عطيف وكماتشو وعبده عطيف

في خط المقدمة : عبدالعزيز السعران وناصر الشمراني
بدا الفريق الشبابي بهجوم قوي على الفريق الاتحادي وباغت الاتحاديين بالهجوم بدأ الشبابيين تهديدهم للمرمى الاتحادي في الدقيقة الثانية بعد أن سدد كرة قوية في احضان الحارس الاتحادي مبروك زايد , وفي الدقيقة الرابعة أخطأ المدافع الاتحادي حمد المنتشري خطأ فادح بعد أن تباطؤ في تخليص الكرة يخطفها البرازيلي كماتشو ويعيقه المنتشري داخل منطقة الجزاء لم يتردد حكم المباراة اليوناني في احتسابها ركلة جزاء , تقدم لها الشمراني وأطاح بالكرة فوق العارضة لتضيع فرصة شبابية كبيرة للتقدم .
وفي الدقيقة التاسعه انطلق الظهير الايسر الشبابي عبالله شهيل ولعب الكرة عرضية قوية تصطدم بقدم الصقري ويسجل هدف في مرماه .
بعد الهدف حاول الاتحاديين تسجيل هدف التعادل مبكرا وحاول النمري من تسديد كرة قوية في احضان وليد عبدالله .
وفي الدقيقة 19 استغل ناصر الشمراني تمريرة عبده عطيف المميزه وخطف الكرة وسط غفلة الدفاع الاتحادي وواجه الحارس الاتحادي مبروك زايد ووضعها على يمين مبروك كهدف ثاني شبابي .
وبعد الهدف الثاني الشبابي وضح الارتباك على فريق الاتحاد وحاول تسجيل هدف تقليص الفارق ولعب الظهير الايمن الاتحادي عبيد الشمراني كرة عرضيه وضعها النمري برأسه ولكن يقظة وليد أخرجت الكرة الى ضربة زاوية .
وفي الدقيقة 29 واصل وليد عبدالله انقا ذ فريقه وخلص كرة اتحادية محققة بعد أن واجهه مناف بوشقير وسددها قوية أبعدها المتألق وليد عبدالله
وفي الدقيقة 37 هفوة دفاعية استغلها مهاجم الشباب عبدالعزيز السعران وانفرد بالمرمى ولم يجد مبروك أي حل لايقافه الا باعاقته ولم يتردد الحكم في اشهار البطاقة الحمراء في وجه مبروك زايد ليزيد صعوبة المباراة على الاتحاديين .
بعدها أجرى مدرب الاتحاد كالديرون تغيير اجباري بدخول تيسير النتيف بديلا لسلطان النمري , بعدها سدد كماتشو الخطأ ولكن العارضة كان لها رأي اخر وتعاطفت مع الاتحاديين كثير .
وفي الوقت بدل الضائع واصل السعران مشاكسته لدفاع الاتحاد وخطف كرة من الصقري وتقدم وأوقفه الصقري بلعبة خشنه ودخول من الخلف لم يتردد الكم في اشهار الكرت الاحمر للصقري والذي أحبط الاتحاديين في نهاية الشوط الاول .

مجمل الشوط الاول : ارتباك اتحادي وأخطاء دفاعية قاتلة قادت الشباب للفوز في هذا الشوط ونجم هذا الشوط عبدالعزيز السعران والذي تسبب في طرد لاعبين من الفريق الاتحادي .

الشوط الثاني :

دخل الشباب الشوط الثاني بهدوء فيما دخل الاتحاديين باندفاع كبير نحو المرمى الشبابي لاحراز هدف مبكر في هذا الشوط يقلص الفارق وكاد البرازيلي ريناتو من احراز الهدف الاول للاتاد بعد ان لعب كرة ذكية بعد أن استغل تقدم وليد عبدالله ولكن يقظة وليد أبعدت الكرة عن المرمى .
وبعدها استلم الشبابيون زمام السيطرة على المباراة وحاول الاتحاديين التسديد على المرمى الشبابي وكاد كماتشو من كرة مرتدة ان يحرز هدف الفوز الشبابي بعد ان سدد كرة قوية ولكن الكرة ظلت طريق الشباك .
وفي الدقيقة 70 حسن معاذ يتلاعب بدفاع الاتحاد ويسدد كرة مباغته سكنت مرمى الاتحاد كهدف الاطمئنان الشبابي .
وفي الدقيقة 78 أنقذ تيسير النتيف هدفا محققا للشباب بعد التسديدة القوية من كماتشو .
وفي الدقيقة 91 أحرز البديل فيصل السلطان الهدف الشبابي الرابع بعد ان استغل خطأ من الدفاع الاتحادي وضعها بهدوء على يسار النتيف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>