احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

سيدة تقتحم مدرسة برشاش .

الزيارات: 1357
التعليقات: 0
سيدة تقتحم مدرسة برشاش .
https://www.hasanews.com/?p=7052
سيدة تقتحم مدرسة برشاش .
admin
فارس السياف ( الأحساء نيوز )

اقتحمت سيدة سعودية تحمل رشاشا مع شقيقها الشاب اليوم الثلاثاء(2010/6/1) مدرسة الذكرى الابتدائية (170 كلم جنوب حائل) لأخذ ابنيها من المدرسة إثر خلاف مع والدهما. واستطاع معلمو المدرسة السيطرة على الوضع وتهدئتها وأخذ السلاح منها، وإبلاغ الجهات الأمنية.
وأكد مدير عام التعليم والتربية بمنطقة حائل الدكتور محمد العاصم أن معلمي مدرسة الذكرى سيطروا على السلاح إلا أن الشاب استطاع أخذ الطفلين والهرب بهما، مؤكدا أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية. وذكر أنه أرسل مدير المتابعة إلى المدرسة، وأصدر أمرا بصرف الطلبة إلى منازلهم بعد الربكة التي حدثت.
وقال الناطق الإعلامي في شرطة حائل المقدم عبدالعزيز الزنيدي إن مركز الشرطة تلقى صباح اليوم بلاغا عن دخول امرأة تحمل رشاشا إلى مدرسة في إحدى القرى جنوب حائل. وفور تلقي البلاغ تم الانتقال للمدرسة وعثر على سلاح من نوع رشاش وطلقتين ومسدس لعبة للأطفال لدى مدير المدرسة.
وبين الزنيدي أن مدير المدرسة أفاد بأن المرأة البالغة من العمر (40 عاما) حضرت للمدرسة وبحوزتها السلاح ويرافقها شقيقها. وأكد الزنيدي أنه تم القبض على المرأة وشقيقها وإيقافهما رهن التحقيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>