مصادر صحيفة ( الأحساء نيوز ) تكشف تبرئة أستوديو التصوير المتهم بتسريب الصور والسلطات الأمنية تلقي القبض على المتورط في القضية .

الزيارات: 2530
التعليقات: 0
مصادر صحيفة ( الأحساء نيوز ) تكشف تبرئة أستوديو التصوير المتهم بتسريب الصور والسلطات الأمنية تلقي القبض على المتورط في القضية  .
https://www.hasanews.com/?p=7047
مصادر صحيفة ( الأحساء نيوز ) تكشف تبرئة أستوديو التصوير المتهم بتسريب الصور والسلطات الأمنية تلقي القبض على المتورط في القضية  .
admin
قضايا أمنية – متابعات ( الأحساء نيوز )

بعد أكثر من شهر تقريباً من فتح الجهات الأمنية ملف التحقيق في قضية إتهام أحد استوديوهات التصوير في محافظة الإحساء بتورطه في تسريب صور نساء وبنات إلى شباب مراهقين ، كشفت لـ ( الأحساء نيوز ) مصادر مقربة من ملف القضية تبرئة الأستوديو ، والقاء السلطات الأمنية القبض على المتورط الرئيسي في القضية وهو شاب قريب لأصحاب الشكوى الذين رفعوها في حينه لمحافظة الأحساء وتم التوجيه بالتحقيق وكشف ملابسات القضية حيث أتضح وفقاً لما ذكره محامي المتهم أن المتورط الحقيقي في قضية الإبتزاز ونشر الصور شاب مقرب من أسرة المدعية حصل على صورها بطريقته بهدف إبتزازها ، وكانت صحيفة ( الأحساء نيوز ) قد وعدت بنشر الحقائق حول ملابسات القضية أي كان الطرف البرئ أو المتورط إنطلاقاً من رسالتها الإعلامية ، والصحيفة اليوم وبكل جرأة وشفافية توضح ما أسفرت عنه التحقيقات الأمنية حيث ينتظر أن يرفع ملف القضية لهيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الإختصاص لإصدار عقوبة بحق الشاب المتورط في نقل الصور ، وترى الصحيفة أنه بنشرها هذا الخبر قد أغلقت ملف القضية من جهتها بعد أن إتضحت الصورة للجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>