في الرس اليوم .. الحزم والهلال في مباراة معنويه

الزيارات: 1297
التعليقات: 0
في الرس اليوم .. الحزم والهلال في مباراة معنويه
https://www.hasanews.com/?p=694
في الرس اليوم .. الحزم والهلال في مباراة معنويه
admin
( الاحساء نيوز )

يحتضن ملعب نادي الحزم بالرس مساء اليوم لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والذي سيجمع الحزم والهلال .

الحزم يدخل اللقاء وهو يأمل في رد الاعتبار للهلال بعد خسارته لمباراة تحديد المركز الثالث في الموسم الماضي بركلات الترجيح ويأمل الحزماويين في تحقيق انجاز للفريق في تحقيق المركز الثالث صاحب الجائزة الماليه الضخمه والتي تقدر بمليون ونصف ريال سعودي .يذكر أن الحزم خسر من الاتحاد في دور الاربعه ذهابا وايابا بنتيجة 2 صفر في جدة وواحد صفر في الرس .

الهلال يدخل اللقاء وهو يأمل في تحقيق فوز معنوي للفريق وخصوصا وأن الفريق سيدخل اللقاء بالرديف باستثناء المشاركة المحتمله للمهاجم ياسر القحطاني ويعتبر هذا اللقاء تجهيز للهلال في لقاء باختاكور في دوري ابطال اسيا يوم الاربعاء المقبل .

بعثة الهلال وصلت الى الرس يوم امس وانهت استعدادها للقاء الحزم بالتمرين الاخير في الرياض وقبل المغادرة للرس واعتمد المدرب الحسيني على تطبيق بعض الجمل التكتيكيه .

المباراة بقيادة الحكم اليوناني ميكاليس كوكولاكيس . في تمام الساعة 8:45 دقيقه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>