خلال الربع الثالث لعام 2022 مستفيدو بر الاحساء ينفذون 13 ألف عملية شراء للمواد الغذائية

الزيارات: 864
التعليقات: 0
خلال الربع الثالث لعام 2022 مستفيدو بر الاحساء ينفذون 13 ألف عملية شراء للمواد الغذائية
https://www.hasanews.com/?p=6703587
خلال الربع الثالث لعام 2022 مستفيدو بر الاحساء ينفذون 13 ألف عملية شراء للمواد الغذائية
محمد الدريويز

نفذ مستفيدو جمعية البر بالاحساء خلال الربع الثالث من عام 2022م، أكثر من 13 ألف عملية شراء تلبية لاحتياجاتهم من المواد الغذائية من خلال 7 أسواق كبرى بالاحساء عبر خدمة منافذ السعودية بقيمة بلغت قرابة 4 مليون ريال.
وأوضح مدير إدارة الشراكات والإعلام بجمعية البر بالاحساء وليد بن خالد البوسيف بأن 20 فرع تسوق منتشرة بمدن وأحياء الاحساء تابعة لـ 7 أسواق كبرى بالاحساء، استقبلت مستفيدي الجمعية المسجلين في المراكز التابعة لها (المزروعية، الصالحية، المبرز، النجاح، الشقيق، الفيصلية، حي الملك فهد، المطيرفي، القرين، بني معن، الإسكان، الجبيل) خلال الربع الثالث ضمن مشروع المواد الغذائية لاختيار احتياجاتهم وفق اختياراتهم وبما يتناسب مع اذواقهم.
وأضاف البوسيف بأن مشروع المواد الغذائية يعد أحد أهم المشاريع التي تحرص الجمعية على تنفيذها طوال العام ومتابعتها بشكل دوري، بالإضافة إلى عدد من المشاريع التي تهم المستفيد كمشاريع الايجار والترميم وسقيا الماء وغيرها من المشاريع الموسمية، مؤكدا بأن مستفيدي الجمعية من الإدارة العامة والمسجلين في 12 مركز تابع للجمعية أجروا أكثر من 13 ألف عملية شراء خلال الربع الثالث من عام 2022م بقيمة إجمالية بلغت قرابة 4 مليون ريال.
من جهته أكد أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر بأن الجمعية تسعي لتأمين حياة كريمة لمستفيديها من خلال هذه البطاقات الذكية التي تمكنهم من صرف مستحقاتهم دون مراجعة الجمعية والمراكز التابعة لها على مدار العام، مقدماً شكره للداعمين من أهل الخير على ما يبذلونه لإنجاح مشاريع الجمعية وتأمين احتياجات المستفيدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>