مستشفى الصحة النفسية بالأحساء يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية

الزيارات: 349
التعليقات: 0
مستشفى الصحة النفسية بالأحساء يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية
https://www.hasanews.com/?p=6703368
مستشفى الصحة النفسية بالأحساء يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية
جاسم البراهيم

احتفى مستشفى الصحة النفسية بالأحساء باليوم العالمي للصحة النفسية لهذا العام 2022م والذي يحمل شعار “الصحة النفسية والرفاهية للجميع أولوية عالمية” بإقامة برنامجًا علميًا وأركان توعوية في مقر المستشفى، كما تزامن مع ذلك إقامة معرض توعوي في احد المجمعات التجاريه صاحبه عدد من الفعاليات الثقافية والترفيهية.

وافتتحت الفعاليات بحضور سعادة نائب الرئيس التنفيذي للشئون الأكاديمية والتدريب بتجمع الأحساء الصحي الدكتورة فاطمة العتيبي، ومديرة المستشفى الدكتورة فاطمة المحيش.

وتأتي هذه الفعالية سعياً للتعريف بشعار هذا العام “الصحة النفسية والرفاهية للجميع أولوية عالمية” ، والتأكيد أن السعادة والرفاهية مهمة في ظل المتغيرات والمؤثرات والتحول الذي يطرأ على الفرد والأسرة والمجتمع و تسليط الضوء على الخدمات والأنشطة التي يقدمها المستشفى ودوره في تعزيز الصحة النفسية لكافة أفراد المجتمع.
حيث بدأ البرنامج العلمي بمحاضرة للدكتور مصطفى الشبعان، ثم محاضرة للدكتور خالد الحليبي وأختتم البرنامج بمحاضرة للأستاذة فاطمة الفارس، بعدها أفتتح المعرض المصاحب للفعاليات والذي اشتمل على العديد من الأركان الصحية والاستشارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>