تعليق نيمار بعد إسقاط تهم الفساد عنه

الزيارات: 1214
التعليقات: 0
تعليق نيمار بعد إسقاط تهم الفساد عنه
https://www.hasanews.com/?p=6702835
تعليق نيمار بعد إسقاط تهم الفساد عنه
وكالات

علق البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، على إسقاط القضاء الإسباني عنه تهم الاحتيال والفساد في قضية صفقة انتقاله لبرشلونة صيف 2013، مؤكدا أن حكم القضاء يتوافق مع حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضي.

وقال النجم البرازيلي، في بيان أصدره: “يوم الجمعة 28 أكتوبر أعلن مكتب المدعي العام الإسباني سحب جميع التهم الموجهة إلى نيمار جونيور ووالديه، نيمار ونادين، وشركة “N&NConsultoria”.

وكانت التهمة الأولية تستند حصريًا إلى مجموعة “دي أي إس” بعد إفادات جميع الأطراف المعنية من الشهود والمختصين، قام مكتب المدعي العام، بناءً على الأدلة، بإسقاط جميع التهم نهائيا، وإصدار حكم نهائي في الموضوع، وبالتالي، يواصل القضاء الإسباني نفس الاستنتاج الذي توصل إليه الفيفا بالفعل.

وأكد البيان أنه بعد ما يقرب من عشر سنوات على صفقة الانتقال وكل محاولة تشهير منحازة وإهمال من قبل متهمين، تسببت في إلحاق ضرر لا حصر له بسمعة اللاعب، تم إغلاق القضية أخيرًا

وكانت شركة دي أي إس تطالب بتعويضات تصل إلى 149 مليون يورو، كما طالب الادعاء الإسباني سابقا بسجن نيمار سنتين وغرامة تصل إلى 10 ملايين يورو، وسجن روسيل وبارتوميو لمدة 5 سنوات وغرامة تبلغ 8،4 مليون يورو على نادي برشلونة.