مبادرة بأعيننا تكرم الدكتور جاسم الياقوت بمناسبة اليوم العالمي للإعلامي الإنمائي

الزيارات: 1330
التعليقات: 0
مبادرة بأعيننا تكرم الدكتور جاسم الياقوت بمناسبة اليوم العالمي للإعلامي الإنمائي
https://www.hasanews.com/?p=6702240
مبادرة بأعيننا تكرم الدكتور جاسم الياقوت بمناسبة اليوم العالمي للإعلامي الإنمائي
حسن العلي

احتفى فريق المحبة والسلام بالدكتور جاسم الياقوت، في منزله بمدينة الخبر، بمناسبة اليوم العالمي للإعلام الإنمائي، وذلك نظير جهوده الإعلامية والاجتماعية التي حققت له العديد من الإنجازات والجوائز العالمية، يأتي ذلك ضمن مبادرة بأعيننا.

الدكتور جاسم الياقوت، بدأ حياته محباً للعلم والإعلام والنشاط الكشفي، وهو من أوائل خريجي الإعلام والعلاقات العامة بالمملكة، وتولى رئاسة نادي القادسية ونهض بها اقتصاديًا واجتماعيًا وثقافيًا، وأدار عدة مناصب بوزارة الإعلام والجهات الإعلامية.

مؤسس لفكرة مبادرة (كرتنا ثقافتنا) المبادرة الوطنية لمهرجان الكرة ثقافتنا الأول على مستوى المملكة والوطن العربي، الذي أشاد به أمير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، حفظه الله ورعاه، لمساهمتهم في تأصيل الوعي الشبابي وفي تطوير قدراتهم الناشئة الذي يؤهلهم لتفجير طاقاتهم من اجل خدمه مجتمعهم ووطنهم.

كما حازت المبادرة على عدة أوسمه خارجية وهي وسام التفرد في الابداع ، من اتحاد المبدعين العرب.

وسام الابتكار والتميز  من المؤتمر الرابع للريادة والابتكار والتميز في دولة الامارات العربية المتحدة -دبي

(فريق المحبة والسلام التطوعي)

أستهل الحديث عن مسيرة الفريق حول العالم ومجالات اهتمامهم وأهم مبادراتهم المحلية والعالمية، حيث تحدث قائد الفريق الفنان التشكيلي عبدالعظيم الضامن أن مبادرة بأعيننا هي إحدى مبادرات فريق المحبة والسلام التي تهتم بالمبدعين في المنطقة الشرقية ودعمهم وإبرازهم للمجتمع.

ويضم الفريق عدة مباريات تطوعية منها :
مبادرة بالحب نقدر بالشراكة مع نادي المنطقة الشرقية لذوي الاعاقة  مبادرة لإسعادهم بالشراكة مع مستشفى الأمير محمد بن فهد بالقطيف مبادرة موسم شتاء تاروت مبادرة الوان الأمل بالشراكة مع جمعية مرضى السرطان مبادرة هديتك بأيدٍ سعودية  ولوحة المحبة والسلام التي تجمعنا بالمواهب الفنية في مختلف بلدان ألعالم والتي تهدف الى نشر ثقافة التسامح بألوان الأمل.