المجلس الصحي السعودي ينظم الملتقى الثاني للمركز الوطني للسكري 2022

الزيارات: 187
التعليقات: 0
المجلس الصحي السعودي ينظم الملتقى الثاني للمركز الوطني للسكري 2022
https://www.hasanews.com/?p=6701378
المجلس الصحي السعودي ينظم الملتقى الثاني للمركز الوطني للسكري 2022
واس

ينظم المجلس الصحي السعودي، ممثلاً بالمركز الوطني للسكري، “الملتقى الثاني للسكري” في مدينة الرياض خلال الفترة من 26 – 29 أكتوبر 2022م، تحت رعاية معالي وزير الصحة رئيس المجلس الصحي السعودي الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل, وبمشاركة نخبة من الخبراء والمتحدثين المحليين والدوليين المتخصصين في مجال داء السكري من مختلف القطاعات الصحية في المملكة.

ويناقش الملتقى أحدث التقنيات في السيطرة على داء السكري، وتعزيز سبل الوقاية منه ومكافحته، وتطوير المعرفة الطبية للممارسين الصحيين ورفع كفاءة وجودة أدائهم في مجال داء السكري.

ويهدف الملتقى إلى تطوير الخدمات الصحية المقدمة لمرضى داء السكري في المملكة، بالإضافة إلى العديد من المواضيع المتعلقة بداء السكري.

وسيتخلل الملتقى عقد العديد من ورش العمل وطرح الأوراق العلمية المقدمة من المتحدثين الدوليين والمحليين في المسارات العلمية المختلفة لكافة التخصصات الصحية منها: مسار جديد في علاج ومكافحة داء السكري، ومسار الصيدلة الإكلينيكية، ومسار التثقيف الصحي والتمريض، ومسار القدم السكري ومضاعفاتها.

وسيقام تزامناً مع الملتقى معرض مصاحب لمراكز السكري والهيئات العلمية والمؤسسات الصيدلانية التي تعمل على تطوير العلاجات والأساليب الحديثة للسيطرة على داء السكري، مما يضع هذا الملتقى العلمي في مصاف الملتقيات الدولية في مجال السكري.

كما يتيح الملتقى للمسجلين الحصول على ساعات تعليم طبي معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، حيث يمكن التسجيل بالملتقى من خلال الرابط التالي: http://sndc-2forum.com.

يذكر أن المركز الوطني للسكري يّعد مركزاً مرجعياً رائداً في السيطرة على داء السكري والوقاية منه، ومظلةً لتدعيم وتقوية التنسيق بين القطاعات الصحية في المملكة والقطاعات ذات العلاقة التي تعمل في مجال السكري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>