تستعد لنيل الدكتوراه.. فلسطينية تحصل على البكالوريوس في عُمر 86 عاما

الزيارات: 1235
التعليقات: 0
تستعد لنيل الدكتوراه.. فلسطينية تحصل على البكالوريوس في عُمر 86 عاما
https://www.hasanews.com/?p=6701292
تستعد لنيل الدكتوراه.. فلسطينية تحصل على البكالوريوس في عُمر 86 عاما
القدس

في واقعة تتجلى فيها العزيمة والإصرار، حصلت عجوز فلسطينية على درجة البكالوريوس، عقب تخرجها في كلية العلوم الشرعية بمدينة الناصرة.

تُدعى العجوز، البالغة من العُمر 86 عامًا، جهاد بطو، انقطعت عن التعليم منذ انتهاء دراستها في الصف الرابع الابتدائي، نتيجة مرض شديد أصاب والدتها بحسب وسائل إعلام محلية.

ترك “جهاد” للتعليم جاء رغم تفوقها اللافت للنظر، إذ انتقلت للصف الخامس الابتدائي بعد فروغها من دراستها في الفصل الدراسي الأول فقط من الصف الرابع، ومنذ هذه اللحظات بات حلمها الكبير مؤجلًا.

بعيدًا عن ساحات التعليم، تزوجت “جهاد” وأنجبت 7 أبناء، تولت بنفسها تحصيل دروسهم، وفي هذا السبيل حصلت على دورات خاصة بتعليم اللغات والرياضيات، لمساعدة صغارها من جهة، ولتهيئة نفسها على إكمال مسيرتها الدراسية.

في عام 2019، التحقت العجوز بكلية العلوم الشرعية، وتخرجت فيها بداية العام الجاري، رغم هذا، لم يتوقف طموحها عند هذه المرحلة، إذ تتطلع إلى الحصول على درجة الدكتوراه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>