بالصور.. منسوبي الإمام الشاطبي تكرم «المحبوب» في ليلة الوفاء

الزيارات: 955
التعليقات: 0
بالصور.. منسوبي الإمام الشاطبي تكرم «المحبوب» في ليلة الوفاء
https://www.hasanews.com/?p=6701215
بالصور.. منسوبي الإمام الشاطبي تكرم «المحبوب» في ليلة الوفاء
أحمد العديل

أقام منسوبي مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم بالهفوف، حفل تكريم الأستاذ صالح بن محمد المحبوب، بعد سنوات من قيادته الحكيمة للمدرسة التى تعد من المدارس المميزة في محافظة الأحساء.

ورغم تحويل المدرسة إلى طفولة مبكرة وتوزيع جميع منسوبيها إلى أكثر من ٢٠ مدرسة؛ إلا أنهم  أرادوا تكريم مديرها المحبوب في ليلة اسموها ليلة الوفاء، وذلك تقديرًا وعرفانا منهم بنجاح إدارته طيلة فترة عمله لها والتي امتدت لنحو 18 سنة، من وكيل إلى تكليف بالإدارة إلى أن تولي إدارة المدرسة.

وبدأ الحفل والذي قدمه الأستاذ مصطفى بن محمد بوقريشي، بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها أحد خريجي المدرسة القارئ خالد بن عبدالمحسن النعيم، تلتها كلمة مسجلة لمدير تعليم الأحساء أ. حمد بن محمد العيسى، أثنى فيها على الإدارة الحكيمة للأستاذ المحبوب.

واختتمت الكلمات بكلمة الشيخ صالح المرشد المشرف السابق على مدرسة الإمام الشاطبي، بعدها قام منسوبي المدرسة بتكريم الأستاذ صالح وتسليمه الهدايا بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>