وصول ميزة إخفاء حالة متصل الآن لمستخدمي واتساب

الزيارات: 419
التعليقات: 0
وصول ميزة إخفاء حالة متصل الآن لمستخدمي واتساب
https://www.hasanews.com/?p=6700991
وصول ميزة إخفاء حالة متصل الآن لمستخدمي واتساب
واشنطن

حصل تطبيق واتساب الأكثر شيوعا فى العالم على وصول ميزة إخفاء حالة متصل الآن، لمستخدمي تطبيق واتساب، حيث ينتظرها ملايين من مستخدمي التطبيق، كما حصل واتساب خلال الأسابيع الماضية على سلسلة كبيرة من المميزات والتحديثات التي ينتظرها مستخدمي التطبيق.

وبحسب ما ذكره موقع gizchina المتخصص فى أخبار التقنية، فإن واتساب أضاف العديد من الميزات لمستخدمي أندرويد وآيفون وإصدار الويب، ولكن يتوجب على مستخدمي واتساب تحديث التطبيق لإظهار الميزات الجديدة، لأن بعض التعديلات التي تم إجراؤها بواسطة كل إصدار قد لا تظهر على الفور.

ووفر واتساب خيار ميزة إخفاء حالة متصل عبر الإنترنت عن باقي المستخدمين المتصلين بالتطبيق في نفس الوقت، أصبحت هذه الميزة متاحة الآن لمستخدمي برنامج المراسلة الشهير على أجهزة آيفون وأندرويد،فهى تمكنهم من القدرة على إخفاء حالة متصل الآن الشهيرة بـ الأونلاين،فإذا كنت ترغب فى الحصول على هذه الميزة، يمكنك التمكن منها عن طريق رؤية التحديث الجديد في قسم آخر ظهور وذلك من خلال إختيار خيار يسمى من يمكنه رؤيتي عندما أكون متصلاً بالإنترنت.

وكانت سيدتي تحدثت سابقا عن إذا كنت لا تريد أن تعرف جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك آخر ظهور لك أو حالة الاتصال بالإنترنت، فيمكنك بسهولة إخفاء حالتك عن الجميع، أو جعلها متاحة فقط لجهات الاتصال الخاصة بك، أو استبعاد جهات اتصال معينة من رؤيتها من خلال إعدادات التطبيق وفقا لما نشره موقع businessinsider والتى تتمثل فيما يلي:
خطوات إخفاء آخر ظهور لك أو حالة الاتصال بالإنترنت على Whatsapp بسيطة:

1. افتح WhatsApp على هاتفك وتوجه إلى الإعدادات.

2. افتح إعدادات الحساب، ثم توجه إلى إعدادات الخصوصية.

3. انتقل إلى إعدادات آخر ظهور.

4. انقر فوق جهات الاتصال الخاصة بي أو جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء أو لا أحد لاختيار الطريقة التي تريد بها إخفاء حالة آخر ظهور لك.

إليك الدليل الكامل حول كيفية إخفاء حالتك عبر الإنترنت على WhatsApp.
كيفية إخفاء حالة WhatsApp عبر الإنترنت

1. افتح تطبيق WhatsApp على جهاز iPhone أو Android.

2. انتقل إلى إعدادات WhatsApp الخاصة بك.

على iPhone، اضغط على الإعدادات رمز الترس في الزاوية اليمنى السفلية.

في نظام Android، انقر فوق رمز المزيد النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، ثم حدد الإعدادات في القائمة.

3. في الإعدادات، انقر فوق الحساب.

4. في صفحة الحساب، انقر فوق الخصوصية.

5. اضغط على آخر ظهور لتغيير حالة الاتصال بالإنترنت.

6. لديك خياران لإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت أو آخر ظهور يمكنك اختيار “جهات الاتصال الخاصة بي” فقط لرؤية حالتك أو عدم رؤية أحد حالتك.

يمكنك أيضًا اختيار “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ” وتحديد الأشخاص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ممن لا تريد أن يروا حالة “آخر ظهور”. بعد ذلك، انقر فوق تم في الزاوية اليمنى العليا على iPhone أو علامة الاختيار في الزاوية اليمنى السفلية على Android.

7. بمجرد قيامك بالتحديد، ستكون حالتك عبر الإنترنت أو آخر ظهور لجهات الاتصال الخاصة بك مرئية فقط، أو لا أحد على الإطلاق، أو جهات الاتصال التي لم تستبعدها، بناءً على اختيارك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>