لتجنب المزعجين.. إنستجرام تكشف عن ميزات جديدة لحظر المسيئين

الزيارات: 325
التعليقات: 0
لتجنب المزعجين.. إنستجرام تكشف عن ميزات جديدة لحظر المسيئين
https://www.hasanews.com/?p=6700942
لتجنب المزعجين.. إنستجرام تكشف عن ميزات جديدة لحظر المسيئين
واشنطن

كشفت شركة إنستجرام، عن إجراء تحسينات لمساعدة المستخدمين على حظر حسابات المسيئين والمتصيدين؛ وذلك لمكافحة الإزعاج على شبكة التواصل الاجتماعي التابعة لها.

وأوضحت إنستجرام التابعة لشركة ميتا، في منشور لها أنه أصبح بالإمكان لمن سبق أن حظر شخصاً ما، بأن يحظر أيضاً أي حسابات أخرى مرتبطة بذلك الشخص.

وتتوقع الشركة، أن يقلّ عدد الحسابات الذي سيحظرها المستخدمون أسبوعياً إلى ما دون 4 ملايين حساب؛ وذلك بالنظر إلى أن تلك الحسابات ستُحظر تلقائياً.

وحسّنت إنستجرام، ميزة التصفية الخاصة بالكشف عن العبارات المسيئة التي تُكتب بطريقة مختلفة للحيلولة دون رصدها، وتشمل هذه الميزة حالياً اللغة الإنجليزية، على أن تدعم لغات ودولاً أخرى قريباً.

وأعلنت الشركة أيضاً، عن تعزيز ميزة أخرى تشجع المستخدمين على الحديث باحترام في التعليقات والرسائل الخاصة، بإظهار إشعار جديد يشجعهم على التمهل والنظر قبل الرد على أي تعليق بطريقة مسيئة.

كما بدأت اختبار ميزة الكلمات المخفية تلقائياً؛ وذلك للحسابات الخاصة بمنشئي المحتوى، مع إمكانية إيقاف التشغيل في أي وقت، والتي تهدف إلى حماية المستخدمين من التعليقات المسيئة التي قد تأتيهم من المستخدمين الآخرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>