ملتقى المحبة والسلام في مكتب الضمان الاجتماعي القطيف

الزيارات: 156
التعليقات: 0
ملتقى المحبة والسلام في مكتب الضمان الاجتماعي القطيف
https://www.hasanews.com/?p=6700849
ملتقى المحبة والسلام في مكتب الضمان الاجتماعي القطيف
حسن العلي

ضمن خطة ملتقى المحبة والسلام لهذا العام تفعيل دور الأيام العالمية وزيارة المؤسسات الرسمية والأهلية ذات العلاقة بالخدمات التي يقدمها الفريق للمجتمع .
زار اعضاء ملتقى المحبة والسلام والتسامح ، مكتب الضمان الإجتماعي بالقطيف لتقديم التبريكات والتهنئة للأستاذ حسين أبو السعود لتعيينه مديراً للمكتب .
استهل اللقاء بحفاوة الإستقبال للفريق ، والتعريف بخدمات مكتب الضمان الاجتماعي والتحول ضمن رؤية المملكة وجودة الحياة ، والجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في دعم الأسر المستفيدة من برامج الضمان وتمكينهم للإستفادة من مهاراتهم ، وتقديم العديد من الدورات التدريبية التأهيلية للرقي بمنتجاتهم .
ومن جانبه تحدث الفنان عبدالعظيم الضامن قائد الفريق عن سعادته بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الموارد البشرية وأثنى على نجاح مهرجان حرفتي في نسخته الأولى الذي أقيم في شهر رمضان المبارك ، مبدياً استعداد الفريق للشراكة مع المكتب في تنظيم الفعاليات الوطنية التي يقيمها مكتب الضمان الاجتماعي في القطيف .
وفي الختام تقدم اعضاء الفريق بجزيل الشكر والتقدير للأستاذ حسين أبو السعود وبارك له تعيينه مديراً للمكتب ، مقدمين له درع تذكاري من احدى مبادرات الفريق وهو هديتك بأيدٍ سعودية .