ملتقى لتوظيف الخريجات في الكلية التقنية الرقمية

الزيارات: 1240
التعليقات: 0
ملتقى لتوظيف الخريجات في الكلية التقنية الرقمية
https://www.hasanews.com/?p=6700724
ملتقى لتوظيف الخريجات في الكلية التقنية الرقمية
الرياض

أطلقت الكلية التقنية الرقمية للبنات بالرياض، ملتقى التوظيف في نسخته الثالثة لهذا العام 2022، على مدى يومين الأربعاء والخميس 19-20 أكتوبر، وذلك تحت رعاية مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالرحمن المقبل.

ويضم الملتقى معرضًا لـ 32 جهةٍ مشاركة في توفير 1300 فرصة وظيفية، بالإضافة إلى ورش عمل نوعية تكسب الملتحقين بها الأدوات والمهارات المرتبطة بسوق العمل بشكل مباشر. كما تم توقيع اتفاقية لتوظيف خريجات الكلية التقنية الرقمية للبنات بالرياض مع شركة سواعد وذلك في حفل افتتاح الملتقى.

وشهد الملتقى، إقبالاً كبيرا في يومه الأول حيث بلغ عدد زواره ما يتجاوز ال 1100 زائر مابين خريجات الكلية و الخريجين والخريجات من الجامعات السعودية الباحثين عن عمل.

وفي كلمته الافتتاحية عبر مدير عام الإدارة عن شكره لمن شارك في إقامة هذا الملتقى الذي يعد دلالة لما وصلن إليه بناتنا من مهنية واحترافية جعلتهن يقفن على مشارف قطاع الأعمال ويسابقن لنيل الفرص التي تلائم تخصصاتهن وتُعِّدَهن لمستقبل واعد بآمال و أمنيات ترسم فيه الفتاة السعودية أجمل قصص العزيمة والإصرار، مدعومةً ومُمَكّنة من قيادةٍ حكيمة -رعاها الله- أولت المرأة جُلّ اهتمامها، إيماناً منها بما يمكن أن تحققه من منجزات وما تتجاوزه من تحديات في سبيل المساهمة في التنمية المستدامة وتحقيق المستهدفات من مجتمع حيوي إلى اقتصاد مزدهر ووطن طموح.