رجل يحمل 150 شمعة مضاءة في فمه يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

الزيارات: 575
التعليقات: 0
رجل يحمل 150 شمعة مضاءة في فمه يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية
https://www.hasanews.com/?p=6699672
رجل يحمل 150 شمعة مضاءة في فمه يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية
متابعات

نجح رجل من ولاية “أيداهو” في دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، عقب قدرته على حمل 150 شمعة مضاءة في فمه لمدة 30 ثانية، ليحطم الرقم القياسي السابق في الموسوعة، لم تكن المشاركة الأولى لـ”ديفيد راش” في موسوعة غينيس، كونه حطم ما يقرب من 250 رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية للترويج لتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

وحسبما ذكر في موقع ” upi”، حاول “راش” في ديسمبر الماضي تحقيق الرقم القياسي بحمل 150 شمعة مضاءة في فمه لكن الحظ لم يسعفه وسقطت بعض الشموع منه، أما عن محاولته الأخيرة فقد صرح أنه استطاع التحكم في الشموع باستخدامه لإجراء مختلف اعتمد على الضغط بقوة أكبر وعض الشموع بأسنانه لمنعهم من السقوط، تابع “راش” موضحا أنه اضطر لارتداء واقيا للعين أثناء التجربة حتى لا تتأثر عينه بالدخان المتصاعد من الشموع.

وبالإشارة إلى الرقم القياسي السابق الذي كسره “راش”، فقد سجل “غاريت جيمس”، رجل يقطن في كارولينا الشمالية رقما قياسيا جديدا عبر حمل 105 شمعة مضاءة في فمه عام 2021.

موسوعة غينيس للأرقام القياسية

بدأت الشرارة الأولى لتأسيس موسوعة غينيس للأرقام القياسية في بداية خمسينيات القرن الماضي، حيث راودت “هيو بيفو” فكرة تأسيس موسوعة غينيس لحسم النقاشات الجدلية التي تقام من حين لآخر حول أهم الأرقام القياسية التي كُسرت عالميا، وتستهدف الموسوعة تشجيع المشاركة ونشر مفاهيم المرح والإيجابية والمتعة والسعادة، وتضع نصب أعينها رؤية تقوم على التشجيع على التساؤل الدائم والبحث عن الأجوبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>