بعد نجاحه في 2019..

معرض الأنمي السعودي يعود لموسم الرياض بعروض فوق الخيال

الزيارات: 496
التعليقات: 0
معرض الأنمي السعودي يعود لموسم الرياض بعروض فوق الخيال
https://www.hasanews.com/?p=6698782
معرض الأنمي السعودي يعود لموسم الرياض بعروض فوق الخيال
الرياض

تنطلق ضمن موسم الرياض 2022، فعاليات معرض الأنمي السعودي يوم الخميس 27 أكتوبر الجاري بمنطقة واجهة الرياض، وتضم أكثر من 30 تجربةً لأفضل وأشهر عروض الأنمي، تحتوى كل واحدة منها على أنشطة ترفيهية مصممة لعشاق الأنمي المهتمين بعيش أجواء شخصياتهم وأنمياتهم المفضلة.

ويقدم المعرض لزواره عروضًا يومية، تضم أحدث أفلام الأنمي في قاعة صممت خصيصًا لمشاهدة الأفلام، إضافةً لمسرح العروض الحية الذي يؤدي فيه مشاهير الأنمي عروضًا مقتبسة من حفلات غنائية وحوارات ومناقشات مع منتجي الأنمي والممثلين الصوتيين، بجانب عروض ومسابقات الكوزبلاي المتعددة.

ويتيح المعرض لزواره إثراء تجربتهم من خلال الاستمتاع بالوجبات اليابانية، من خلال عدة مقاهٍ ومطاعم، إضافةً لزيارة متجر الأنمي الذي يوفر سلعًا ومنتجات أصلية مختلفة لشخصيات الأنمي المتعددة.

وتستمر فعاليات المعرض ثلاثة أيام، ويفتح أبوابه يوم الخميس أمام الزوار بدءًا من الساعة الرابعة مساءً وحتى الثانية عشرة صباحًا، فيما يستقبل الزوار يومي الجمعة والسبت من الثالثة عصرًا حتى الثانية عشرة مساء.

ويتميز موسم الرياض 2022، بتقديمه مزيجًا من التفرد والعصرية، وجعل العاصمة الرياض حاضنةً كبرى ووجهةً مفضلة ومساحةً محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلًا عن

المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وترسيخ مكانة المملكة كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

ويمكنكم حجز تذاكر المعرض عبر الرابط التالي: -https://riyadhseason.sa/eventdetails.html?id=575

لمزيد من المعلومات نأمل التواصل مع المركز الإعلامي للموسم عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>