«تيك توك» تطرح مجموعة أدوات جديدة لتسهيل إنتاج الفيديوهات

الزيارات: 327
التعليقات: 0
«تيك توك» تطرح مجموعة أدوات جديدة لتسهيل إنتاج الفيديوهات
https://www.hasanews.com/?p=6698017
«تيك توك» تطرح مجموعة أدوات جديدة لتسهيل إنتاج الفيديوهات
واشنطن

كشفت منصة الفيديوهات القصيرة الأشهر عالميا “تيك توك”، عن طرح مجموعة جديدة من الأدوات لتسهيل تعديل الفيديوهات والصوت والنص وغير ذلك.

أدوات جديدة لتسهيل إنتاج الفيديو

وأوضحت المنصة، في بيان لها، أن هذه الأدوات الجديدة متاحة حالياً لمستخدمي تيك توك في الولايات المتحدة وأغلب المستخدمين في معظم دول العالم.

تحسين أدوات التعديل

ووفقاً لموقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، فإن مطوري المحتوى على “تيك توك” يستطيعون الآن ترتيب أو قص أو تقسيم الفيديوهات، كما يمكنهم تغيير مكان النص وتحريره، وتغيير سرعة حركة اللقطة وتعديل الأصوات وإضافة مؤثرات صوتية إلى الفيديو.

وقالت المنصة، نحن متحمسون لمعرفة كيف سيساعد تحسين أدوات التعديل في جعل إنتاج الفيديو أسهل، وهو ما يعني جعل إنتاج فيديوهات أفضل عملية أسهل.

مزايا الأدوات الجديدة:

– تسمح الأدوات الجديدة في التطبيق للمستخدم بتكبير أو تصغير إطار كل لقطة منفردة.

– إضافة صور وطبقات فيديو من أجل تركيب صورة داخل صورة أو فيديو داخل فيديو.

– يسمح وضع “فوتو مود” الجديد في تطبيق “تيك توك” للمستخدمين بتبادل الصور الحديثة والخلفيات الموسيقية بطريقة آلية.

– كما يمكن كتابة وصف للفيديو أو المحتوى الذي يتم إنتاجه باستخدام “فوتو مود” بنص يصل إلى 2200 حرف.

إطلاق خدمة التسوق المباشر في أمريكا

وفي سياق أخر، فقد كشف تقرير صادر عن Financial Times، مؤخراً، أن منصة الفيديوهات القصيرة “تيك توك”، تخطط لطرح ميزة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية، عبارة عن التسوق المباشر لمساعدة كل من المستخدمين والتجار على المنصة.

وتتطلع الشركة إلى الشراكة مع TalkShopLive لإطلاق ميزات التسوق المباشر في أمريكا الشمالية، في توجه جديد من إدارة المنصة الشهيرة، التي تحقق نجاحات غير مسبوقة بشكل مستمر.

استضافة جلسات تسوق مباشرة على المنصة

وشركة TalkShopLive عبارة عن منصة تسوق مباشر، مقرها في لوس أنجلوس، وتستخدمها شركات مثل Walmart وMSN التابعة لمايكروسوفت لعقد البث المباشر للتسوق، ومن خلال الشراكة، يمكن لـ تيك توك الاستفادة من تقنية TalkShopLive للسماح للمبدعين باستضافة جلسات تسوق مباشرة على المنصة، مع منح العلامات التجارية أيضًا خيار بث البث في وقت واحد إلى مواقع الويب الخاصة بهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>