فريق مسعفون بلا حدود يختتم مشاركته ضمن مبادرة «بلطف من الله نرعاك»

الزيارات: 283
التعليقات: 0
فريق مسعفون بلا حدود يختتم مشاركته ضمن مبادرة «بلطف من الله نرعاك»
https://www.hasanews.com/?p=6697966
فريق مسعفون بلا حدود يختتم مشاركته ضمن مبادرة «بلطف من الله نرعاك»
حسن العلي

اختتم فريق ” مسعفون بلا حدود ” مشاركته ضمن فعاليات مبادرة (بلطف من الله نرعاك) والتي نظمتها الجمعية الاجتماعية للصحة النفسية، وذلك للدعم النفسي لأطفال مرضى السرطان والمقامة في مجمع دارين مول، بالتعاون مع دار سمو، والتي اختتمت يوم السبت الماضي، وكانت على مدى ثلاثة أيام وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية.

وتضمنت مشاركة فريق مسعفون بلا حدود، فعاليات المبادرة بركن توعوي قدم من خلاله المسعفين المدرب محمد آل سواد وفاضل الباشا ورأفت آل رمضان مجموعة إرشادات وتوجيهات في طرق الإسعافات الأولية حول الإنعاش القلبي والاختناقات والكسور والحروق، مستعرضا حقيبة الإسعافات الأولية المنزلية ومدى أهمية تواجدها في كل بيت وذلك وسط مشاركة الجمهور في التطبيق العملي على الدمى المعروضة في الركن.

من جانبه ذكر رئيس فريق مسعفون بلا حدود التطوعي حسين الفتيل، بأن الفريق يستهدف رفع الوعي لدى المجتمع للإلمام بأهمية الإسعافات الأولية والثانوية والسعي ليكون في كل بيت مسعف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>