كريستيانو رونالدو يفجر خلافًا جديدًا في مانشستر يونايتد

الزيارات: 509
التعليقات: 0
كريستيانو رونالدو يفجر خلافًا جديدًا في مانشستر يونايتد
https://www.hasanews.com/?p=6697033
كريستيانو رونالدو يفجر خلافًا جديدًا في مانشستر يونايتد
لندن

فجر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلافا جديدا مع مدربه الهولندي إيريك تين هاج، وفقا لتقارير بريطانية (السبت).

ويمر كريستيانو رونالدو بأصعب فترة في مسيرته الكروية خلال الموسم الحالي في ظل استبعاده الدائم من التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد بقرار فني من تين هاج.

وخلال 7 مباريات خاضها مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، شارك رونالدو في مباراة واحدة بشكل أساسي، ولازم مقاعد البدلاء آخر 5 مباريات بالمسابقة، بما فيها “ديربي مانشستر” أمام السيتي خلال الجولة الماضية والذي انتهى بخسارة فريقه 3-6.

وعلى مستوى الدوري الأوروبي، فقد شارك رونالدو في 3 مباريات أساسيا، سجل خلالها هدفا أمام شيريف المولدوفي، ثم صنع هدفا أمام أومونيا القبرصي في المواجهة الأخيرة.

تلك الأمور، فتحت بات التكهنات حول حدوث أزمة بين الطرفين خلال الفترة المُقبلة، خاصة أن رونالدو لن يرضى عن هذا الوضع بشكل متكرر، كونه أحد أفضل اللاعبين على مر التاريخ.

كريستيانو رونالدو بديلا

ووفقا لصحيفة “تايمز” البريطانية، فإن كريستيانو رونالدو أشعل أزمة داخل مانشستر يونايتد، بسبب الأسلوب التكتيكي لتين هاج والذي يراه النجم البرتغالي لا يتناسب مع وضع الفريق منذ بداية الموسم.

وأوضحت أن رونالدو وصف مدربه الهولندي بـ “العنيد”، بسبب الاعتماد على أسلوب وطريقة لعب واحدة، وأنه لا يميل إلى التغيير حسب ظروف المباريات.

ويرى رونالدو أن الفريق سيتحسن وضعه بصورة أكبر في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا اتبع طريقة مختلفة تخدم إمكانيات اللاعبين، حسب ما أشارت إليه الصحيفة البريطانية.

وأكد المصدر أن رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد بعد كأس العالم 2022، وهو ما يُرحب به تين هاج خاصة أنه سيتخلص من حالة ضغط قوية.

وأشارت تقارير صحفية في وقتٍ سابق إلى أن رونالدو دخل في نقاش حاد مع تين هاج بسبب عدم الاعتماد عليه بصورة أساسية، قبل أن يُفجر خلافا جديدا.

تجدر الإشارة إلى رونالدو (37 عاما) عاد لصفوف “الشياطين الحمر” خلال صيف 2021، قادما من يوفنتوس الإيطالي، مُقابل 25 مليون يورو لمدة موسمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>