“خوش .. خوش”

الزيارات: 2076
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6696254
“خوش .. خوش”
يوسف الذكر الله
– لا ترهق نفسك وذهنك ، من لا يعجبك أسلوبه أو ظهوره “بكيفه” ؛ اعمل له حظر ..
– أنت مخير وليس مسير وليس مجبورا عليك أن تذهب لأماكن غير مرغوبه ومشبوهه “مشيها” .. أعمل لها حظر ..
– لا تنتقد أحد ولا تتدخل في شئون الناس أنت حر في نفسك وهم أحرار في أنفسهم وإن لم يعجبك سماجتهم “خل عنك اللقافه” ؛ فقط أعمل لهم حظر ..
– ستشاهد فئات تختلف أذواقها و أطباعها أنت تريد كذا وهم يريدون كذا فأن لم تهضمهم أو تتقبلهم “وش دخلك فيهم” ؛ أعمل لهم حظر ..
– لا تحاسب ولا تعاتب من لا تعرفه ، مر عليه مرور الكرام ولو شعرت أن محتواه تافه وهابط ” وش عليك منه” بس أعمل له حظر ..
– ريح بالك ولا تفند أي شي تراه فالأنفس ليس سواء هناك من لا يتقبل النصح فلا تندفع إليه “وتتوهج” بل أعمل له حظر ..
– من يطلق عليهم مشاهير المال بل هم مقادير الهشاشه والضحالة لجهات تعمل على تجهيزهم وإعدادهم ودفع أموال طائلة لتخريب شبابنا بمنهجهم الساقط السخيف خاصة من تجدهم في بث مباشر بين شباب وبنات هدفهم إظهار صور تحتوي على قلة الأدب وقلة التربية وإنحطاط إخلاقي ” خروف غير معروف ” أحذرهم واعمل عليهم حظر ..
– هناك من يتأثر ببرامج التواصل الإجتماعي ويكتسب منه عادات غربية وغير لائقة وهذا نتيجة الكبت الذي يعيشه فأبتعد عنه ” وهمشه” ؛ وأعمل له حظر ..
– خلك على مسار أجدادك وآبائك فحافظ على دينك وعادات مجتمعك ستجد من يحاربنا ويتدخل في حياتنا وينشرون أفكارهم الخبيثه فهؤلاء دخلاء وعملاء لأجندة خارجيه ” خل عندك موقف” ؛ وأعمل لهم حظر ..
– بلدك الغالي أمانة فأحرص أن لا تدع الآخرين يشوه مكانتها العظيمة فكن لهم بالمرصاد فأعدائنا يحاولون النيل منها ولكن بوقوفنا بجانبها هو سدا منيعا في محاولة المساس بكيانها فهم كالذباب الالكتروني ينتشر حولنا “رشهم بالمبيد” ؛ وأعمل لهم حظر ..
– شيوخنا وعلمائنا هم عماد الدين وهم قدوتنا الحسنة ومرجعا للدين ونورا لدروبنا بنصحهم ومواعظهم وإرشاداتهم فثقتنا بهم كبيره لا تنتهي ، فأعتمد عليهم بعد الله فإن جاءك دخيلا يريد التشكييك أو التدنيس فلا تتأثر خاصة على القنوات الفضائية “غض النظر” ؛ فسارع بعمل حظر ..
# تأكد أننا في مجتمع كبير متمسك بعاداته الاجتماعية ومحافظ على دينه وسنة نبيه لا نتأثر بشي عابر ولا دخيل جائر لا يستطيعون شرخ جدران قلعه مرصعه برجال الدين سند الأمه ، ولنثق دائما بحكومتنا العظيمة و بأولادنا وبناتنا لأنهم عماد المستقبل وروح بلادنا ونهضتها ” تكفى لا تعمل علي حظر”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>