صقر يحصد سعرًا فلكيًا في «أبوظبي للصيد».. الأعلى في تاريخه

الزيارات: 710
التعليقات: 0
صقر يحصد سعرًا فلكيًا في «أبوظبي للصيد».. الأعلى في تاريخه
https://www.hasanews.com/?p=6695644
صقر يحصد سعرًا فلكيًا في «أبوظبي للصيد».. الأعلى في تاريخه
متابعات

حقق صقر (بيور جير) إلترا وايت أمريكي سعرا فلكيا خلال معرض أبوظبي للصيد والفروسية، يعد الأعلى في تاريخ المعرض بكافة دوراته.

وجرى بيع الصقر، ضمن اليوم السادس من مزاد الصقور، المقام على هامش فعاليات الدورة التاسعة عشرة من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، مقابل مبلغ قيمته قيمة مليون و10 آلاف درهم إماراتي (ما يزيد عن 275 ألف دولار).

ويُشكّل معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية فرصة مثالية للآلاف من زوار المعرض من الصقارين لاقتناء نخبة الصقور المُكاثرة في الأسر حول العالم، والتي توفرها أفضل مزارع الصقور الدولية والمحلية المُشاركة في المعرض.

وهذا العام أطلق المعرض نسخة مميزة من مزاد الصقور التنافسي، إحدى أكثر الفعاليات جذباً للجمهور، من خلال استقطاب أكبر وأهم مزارع الصقور العالمية، والتي تنتج أجود وأندر أنواع الصقور على مستوى العالم.

ويُقام المعرض سنويًا تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، ونظمه نادي صقاري الإمارات تحت شعار “استدامة وتراث.. بروحٍ مُتجدّدة”.

ويهدف المعرض إلى الحفاظ على رياضة الصيد بالصقور كتراث إنساني، ويقدم عروضاً فلكلورية حول الصيد بالصقور وتربيتها، ويشهد الزوار منصات مخصصة لعرض الصقور المُكاثرة في الأسر، وتقديم أهم منتجات رياضة الصيد بالصقور من قبل شركات محلية وعالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>