ضمن أربع اختصاصات..

العيادات القانونية تستأنف تقديم خدماتها الاستشارية المجانية

الزيارات: 353
التعليقات: 0
العيادات القانونية تستأنف تقديم خدماتها الاستشارية المجانية
https://www.hasanews.com/?p=6695583
العيادات القانونية تستأنف تقديم خدماتها الاستشارية المجانية
راشد اليامي - الأحساء نيوز

تُعد العيادات القانونية التابعة لمركز الدراسات والاستشارات القانونية في جامعة الملك فيصل، الأولى من نوعها إذ تهتم بتقديم خدمات العون والاستشارات القانونية، كما أنها تُسهم في رفع الوعي القانوني، إلى جانب كونها أحد المساقات التدريبية لطلاب السنة الأخيرة التي تمكنهم من امتلاك الخبرات والمهارات القانونية، تحت إشراف هيئة استشارية من الأساتذة المختصين من مختلف التخصصات القانونية.

خدمات قانونية

وتقدم العيادات القانونية خدماتها مجانًا دون مقابل مالي لمنسوبي الجامعة وأفراد المجتمع بشكل عام، ضمن اختصاصات قانونية أربعة، تتمثل في: (عيادة الأحوال الشخصية، العيادة الحقوقية، العيادة العمالية، العيادة الجزائية)، من خلال طلب خاص يُقدم إما شخصيًا أو عبر الموقع الإلكتروني، يوضح فيه الشخص نوع الخدمة أو الاستشارة التي يرغبها، تحت إشراف عدد من المختصين والمحامين المتعاونين، إلى جانب نشر التوعية والثقافة الحقوقية والإجابة على الاستشارات القانونية، من خلال قنواتها المخصصة.

يُشار إلى أن برنامج العيادات القانونية، هو برنامج تابع لمقرر التدريب العملي في كلية الحقوق الذي يُعنى بتدريب الخريجين والخريجات تحت إشراف فريق مختص.

وللتقديم على استمارة العيادات القانونية يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــا).

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>