تويتر يطرح واجهة مستخدم محدثة للرسائل المباشرة على Android

الزيارات: 443
التعليقات: 0
تويتر يطرح واجهة مستخدم محدثة للرسائل المباشرة على Android
https://www.hasanews.com/?p=6695514
تويتر يطرح واجهة مستخدم محدثة للرسائل المباشرة على Android
واشنطن

أعلنت شركة تويتر، عن إطلاق واجهة مستخدم مُعاد تصميمها للرسائل المباشرة على نظام أندرويد، وبدءًا من اليوم، سيشاهد مستخدمو التطبيق على أندرويد واجهة أكثر حداثة للرسائل المباشرة التي تتوافق مع بقية التطبيق، ومع هذا الإطلاق، تجعل شركة التدوينات القصيرة تجربة أندرويد على قدم المساواة مع واجهة iOS الخاصة به.

وبحسب ما ذكره موقع techcrunch المتخصص في أخبار التقنية، فإن التحديث يجلب أيضًا مؤلفًا محسّنًا، بالإضافة إلى إعادة توجيه أفضل للتغريدات، وسياق لطلبات الرسائل وإيصالات قراءة أوضح، تقدم الشبكة الاجتماعية أيضًا تحسينات على أداء التمرير للواجهة واستجابتها.

عندما يفتح مستخدمو أندرويد رسائلهم المباشرة، لن يروا بعد الآن التصميم الصندوقي الذي اعتادوا عليه، ولكنهم سيرون الآن ما إذا كانوا قد تلقوا طلبات رسائل من أشخاص قد يعرفونهم، كما تم أيضًا استبدال القائمة ثلاثية النقاط الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من واجهة المستخدم برمز الإعدادات.

ويقول موقع تويتر إنه رأى الحاجة إلى تحسين كيفية استخدام الأشخاص للرسائل المباشرة على التطبيق الخاص بنظام أندرويد، وهذا هو السبب في أنه قرر تجديد الواجهة، ويمكن القول إن التحديث الجديد قد فات موعده منذ فترة طويلة، مع الأخذ في الاعتبار أن مستخدمي iOS تمكنوا من الوصول إلى إعادة التصميم لبعض الوقت الآن، بينما كان مستخدمو أندرويد عالقين مع إصدار قديم إلى حد ما.

ويأتي إطلاق الواجهة الجديدة في الوقت الذي يعمل فيه تويتر على تحسين تجربة DM للمستخدمين خلال العام الماضي، حيث أطلقت الشركة في فبراير، قدرة المستخدمين على تثبيت ما يصل إلى ست محادثات DM في الجزء العلوي من صندوق الوارد الخاص بهم لسهولة الوصول إليها، كما طرحت الشبكة الاجتماعية أيضًا خيارًا للمستخدمين للبحث عن رسائل محددة في رسائلهم المباشرة في مارس.

وفي العام الماضي، أجرى Twitter بعض التغييرات التي طال انتظارها على الرسائل المباشرة، بما في ذلك القدرة على إرسال تغريدة مباشرة إلى عدة أشخاص في وقت واحد في محادثات فردية، وأيضًا، بدلاً من وضع طابع زمني على الرسائل الفردية بالتاريخ والوقت، بدأ تويتر في تجميع الرسائل حسب اليوم لتقليل فوضى الطابع الزمني.

أعلن موقع التدوينات القصيرة في وقت سابق، أنه يمكن لمشتركي Blue الآن الوصول إلى التصميم الجديد لتبويب Spaces التي تحتوي على ملفات بودكاست، بعد تحديث أجرته المنصة مؤخرًا.

وقالت المنصة، بحسب ما نشرته على الحساب الرسمي الخاص بمشتركي Blue عبر موقع تويتر، إن الميزة الجديدة يتم طرحها حاليًا لمستخدمي هواتف آيفون التي تعمل بنظام iOS وستتوفر قريبًا لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>