مستشار ملك البحرين يستقبل رئيس غرفة الأحساء مهنئًا بالجائزة

غرفة الأحساء تفوز بجائزة التميّز في الاتصال والعلاقات العامة على مستوى دول الخليج

الزيارات: 440
التعليقات: 0
غرفة الأحساء تفوز بجائزة التميّز في الاتصال والعلاقات العامة على مستوى دول الخليج
https://www.hasanews.com/?p=6695224
غرفة الأحساء تفوز بجائزة التميّز في الاتصال والعلاقات العامة على مستوى دول الخليج
محمد الدريويز

استقبل سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر مستشار صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين لشؤون الإعلام الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية بمكتبه صباح اليوم، الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الموسى، رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء، حيث هنأه بفوز الغرفة، ممثلة بإدارة الاتصال المؤسسي، بجائزة الشراع الذهبي للتميّز في الاتصال والعلاقات العامة للعام 2022م.

وحضر اللقاء كل من الدكتور إبراهيم أحمد آل الشيخ مبارك أمين عام غرفة الأحساء والأستاذ خالد ناصر القحطاني مدير إدارة الاتصال المؤسسي والدكتور فهد إبراهيم الشهابي رئيس جمعية العلاقات العامة البحرينية.

وخلال اللقاء، رحّب المستشار الحمر بوفد غرفة الأحساء، مشيدًا بعمق العلاقات التاريخية الراسخة والروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية وما تشهده من تطور وازدهار في جميع المجالات، منوهًا بما تشهده السعودية من نهضة تنموية شاملة ونهضة صحفية وإعلامية متميزة.

من جانبه، أعرب الموسى رئيس الغرفة عن خالص الشكر والتقدير لمستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام على حرصه واهتمامه ودعمه لقطاع الإعلام والعلاقات العامة، مؤكدًا حرص الغرفة على مواصلة جهودها ومبادراتها للبناء على ما يتحقق من إنجازات لتطوير منظومة أعمالها وترقية خدماتها بما يخدم أهدافها والتطلعات الوطنية والمستهدفات التنموية المنشودة وفقًا لرؤية 2030م.

يُذكر أن الجائزة تمنحها جمعية العلاقات العامة البحرينية تقديرًا للجهود المبذولة والممارسات المبتكرة والفعّالة في مجال الاتصال والعلاقات العامة والإعلام من كافة الجهات والأفراد في منطقة الخليج العربي، وذلك وفقًا لمعايير دولية تم وضعها بعناية، من خلال لجنة تقييم محترفة ومستقلة ومحايدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>