أخضر الصالات يتغلب على اليابان في افتتاح كأس آسيا

الزيارات: 740
التعليقات: 0
أخضر الصالات يتغلب على اليابان في افتتاح كأس آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6695198
أخضر الصالات يتغلب على اليابان في افتتاح كأس آسيا
جاسم البراهيم

تغّلب المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات، اليوم (الاربعاء)، على نظيره المنتخب الياباني بنتيجة 2-1، في افتتاح مشوار ببطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقامة حاليًا في دولة الكويت الشقيقة.

وكان المنتخب الياباني افتتاح أهداف اللقاء في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعود (الأخضر) بتسجيل هدف التعديل في الدقيقة الحادية عشر عن طريق ناصر الحارثي، ليضيف اللاعب محسن فقيهي في الدقيقة الخامسة عشر الهدف الثاني، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاخضر بهدفين مقابل هدف، وفي الشوط الثاني استطاع لاعبو (أخضر الصالات) من تسيير المباراة إلى بر الأمان حتى انتهاء المباراة بفوز الأخضر.

هذا وسيبدأ (أخضر الصالات) يوم غدًا (الخميس)، تحضيراته لمباراة منتخب فيتنام يوم (الجمعة) المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات كأس آسيا.

يذكر بأن حقق حارس المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات حمود الدهان لقب (رجل المباراة) في مباراة المنتخب الوطني الاول لكرة قدم الصالات أمام نظيره الياباني، نظير مساهمته في صناعة هدفي اللقاء وتصديه لهجمات المنتخب الياباني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>