بمشاركة “30” طفلًا.. جمعية ذوي الإعاقة بالأحساء تحتفل باليوم الوطني ٩٢

الزيارات: 371
التعليقات: 0
بمشاركة “30” طفلًا.. جمعية ذوي الإعاقة بالأحساء تحتفل باليوم الوطني ٩٢
https://www.hasanews.com/?p=6695169
بمشاركة “30” طفلًا.. جمعية ذوي الإعاقة بالأحساء تحتفل باليوم الوطني ٩٢
جاسم البراهيم

احتفلت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، وذلك بمشاركة “30” طفلًا من ذوي الإعاقة من مراكز الرعاية النهارية (عبور – تلاقي – واحة).

وقد ضم الاحتفال العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال ذوي الإعاقة تخللها مجموعة من الأركان التفاعلية: كركن الألعاب الحركية، وركن التصوير، والركن الشعبي، وركن الرسم على الوجه، بالإضافة إلى تلوين اللوحات الورقية، جاء ذلك لتنمية مواهب الأطفال ذوي الإعاقة وزرع البهجة في نفوسهم وتعزيزًا لقيم الولاء والانتماء لهذا الوطن.
من جانبه: عبر سعادة المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ/ عبداللطيف بن محمد الجعفري عن سروره بمشاركة الأطفال ذوي الإعاقة احتفال الجمعية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع، مشيرًا سعادته إلى أن الجمعية حريصة كل الحرص على تعزيز روح الوطنية لدى الأطفال ذوي الإعاقة وتخليد هذه الذكرى في نفوسهم لتنميهم على حب أرض هذا الوطن الغالي الذي عُني بتلبية كل ما من شأنه تمكينهم وتسهيل حياتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>