وزارة الخارجية تعلن عن فتح باب التقديم لشغل 210 وظيفة للرجال والنساء

الزيارات: 601
التعليقات: 0
وزارة الخارجية تعلن عن فتح باب التقديم لشغل 210 وظيفة للرجال والنساء
https://www.hasanews.com/?p=6694037
وزارة الخارجية تعلن عن فتح باب التقديم لشغل 210 وظيفة للرجال والنساء
جمال العقيل - الأحساء نيوز

تعلن (وزارة الخارجية) عن فتح باب التقديم لشغل (٢١٠) وظيفة للرجال والنساء في عددٍ من التخصصات عبر منظومة (جدارة+)، من المرتبة الخامسة إلى المرتبة الثامنة، وذلك من خلال التفاصيل الآتية. 

التخصصات المطلوبة:-– الهندسة.– القانون.– الإدارة.– الترجمة.– الإعلام.– العلاقات العامة.– المالية.– الوثاق والمحفوظات.– التقنية.– الفنية.– التعاون الدولي. 

المراتب:-– الخامسة.– السادسة.– السابعة.– الثامنة.الفئات المستهدفة بالإعلان:-– سيتم ترشيح الأعلى معدل وذلك للمعدلات 50% فما أعلى، وعند التساوي سيتم ترشيح الأحدث بالتخرج.– سيتم ترشيح الأعلى نقاط المكتسبة من المقابلة الشخصية، وعند التساوي سيتم ترشيح الأحدث بالتخرج.

– الوظائف المعلن عنها يتطلب إختبار القدرة المعرفية.– يشترط توفر قرارمعادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.– جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً.– ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم إستبعاد المرشح.– الترشيح النهائي سيتم بعد الإنتهاء من (مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية).تفاصيل الاعلان:-اضغط هنا

موعد التقديم:-– يبدأ التقديم من يوم السبت بتاريخ 1444/02/28هـ الموافق بالميلادي 2022/09/24م، ينتهي التقديم يوم الأربعاء بتاريخ 1444/03/02هـ الموافق 2022/09/28م.

طريقة التقديم:-عبر منظومة التوظيف جدارة:اضغط هنا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>