احدث الأخبار

“البنك المركزي” يطرح مسودة تعديلات على نظام مراقبة شركات التمويل لطلب مرئيات العموم حساب المواطن يوضح المقصود بـ«عائلة فاقد الأهلية» 150 وظيفة شاغرة بمستشفى الملك فيصل التخصصي.. ننشر التخصصات ورابط التقديم “المرئي والمسموع” توضح تفاصيل خدمة “موثوق” للإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي أول تعليق من محافظ الأحساء على إطلاق شركة «داون تاون» السعودية «الاستثمارات العامة» يعلن إتمام طرح أولى سنداته الخضراء الدولية بقيمة 3 مليارات دولار نائب رئيس «الهلال الأحمر»: الإسعاف ليس مجرد فرقة لإنقاذ مصابي الحـوادث «التعليم»: 161 ألف طالب وطالبة عدد المكتشفين في برنامج الكشف عن الموهوبين باستثناء 9 أماكن.. هذه المواقع ملزمة بتركيب الكاميرات ونظام المراقبة الأمنية «الزكاة والجمارك» تدعو المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع لتقديم إقراراتها قبل 10 أكتوبر إطلاق اسم «الملك عبدالله» على الباب رقم 100 بالمسجد الحرام صعود بأسعار النفط بعد اتفاق أوبك+ على خفض الإنتاج

“الزكاة والجمارك”: يُمنع دخول السلع المقلدة أو المغشوشة.. ويجب توفر الاشتراطات بها

الزيارات: 276
التعليقات: 0
“الزكاة والجمارك”: يُمنع دخول السلع المقلدة أو المغشوشة.. ويجب توفر الاشتراطات بها
https://www.hasanews.com/?p=6693719
“الزكاة والجمارك”: يُمنع دخول السلع المقلدة أو المغشوشة.. ويجب توفر الاشتراطات بها
الرياض

أكدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، أنه يمنع دخول السلع المقُلدة أو المغشوشة إلى المملكة مع توفر كل الاشتراطات اللازمة في تلك السلع.

وأوضحت الهيئة، أنه لا يتم فسح البضائع القادمة إلى المملكة إلا بعد التأكد من سلامتها، إلى جانب توفر اشتراطات الفسح من جهات الاختصاص على المنتج.

وجاء توضيح الهيئة، رداً على استفسار من أحد الأشخاص يرغب في استيراد سلع بماركات أقل، وهو ما جعله يتخوف من منع دخولها إلى المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>