بالتعاون مع صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز التنموي

“سنا” يُنظّم ورشة عمل “حوّل فكرتك الآن إلى مشروع سياحي”

الزيارات: 372
التعليقات: 0
“سنا” يُنظّم ورشة عمل “حوّل فكرتك الآن إلى مشروع سياحي”
https://www.hasanews.com/?p=6693553
“سنا” يُنظّم ورشة عمل “حوّل فكرتك الآن إلى مشروع سياحي”
الأحساء نيوز

نظّمت غرفة الأحساء ممثلة بمركز الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتطوير الأعمال “سنا” بالتعاون مع صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز التنموي مؤخرًا ورشة عمل “حوّل فكرتك الآن إلى مشروع سياحي” وذلك بمشاركة عدد من رواد ورائدات الأعمال في الأحساء.

تناولت الورشة التي عُقدت في بهو الغرفة الرئيس خطوات تحويل الأفكار لمشاريع سياحية وفرص استثمارية ناجحة، مستعرضة أهمية دراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع الريادية السياحية ونموذج العمل التجاري ودور برنامج “Business Fuel” الذي يتبنّاه الصندوق في تنمية وتدريب رواد الأعمال.

وأكد الدكتور محمد البراك المشرف على مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة الملك فيصل أن الأحساء ركن مهم في القطاع السياحي لرؤية 2030 وفرصة استثمارية واعدة لأصحاب المشاريع الإبداعية، مبينًا أن تقديم الدعم والاستشارات لرواد الأعمال لتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة أمر مُهم وضروري لخدمة وتنمية السوق السعودي.

وخلال الورشة استعرض سعود العيدي الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “بانجيا” للسياحة والمغامرات، قصة نجاحه في تحويل شغفه وحبه للمغامرة إلى مشروع ريادي استثماري ناجح، يتضمن أنشطة رحلات المغامرة والاستكشاف وتسلق الجبال والسياحة البيئية حول المملكة.

وحصل المشاركون في الورشة على نموذج دراسة جدوى للمشروع وبرنامج استشارة مجانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>