مؤكدًا على أهمية الحفاظ على التراث الثقافي..

محافظ الأحساء يلتقي مدير المعهد الملكي للفنون التقليدية

الزيارات: 459
التعليقات: 0
محافظ الأحساء يلتقي مدير المعهد الملكي للفنون التقليدية
https://www.hasanews.com/?p=6693542
محافظ الأحساء يلتقي مدير المعهد الملكي للفنون التقليدية
إعلام الإمارة - الأحساء نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموه بمقر المحافظة اليوم “ الخميس” مدير عام المعهد الملكي للفنون التقليدية الدكتورة سوزان بنت محمد اليحيى.

وفي بداية اللقاء رحب سموّه بالدكتوره سوزان، مستمعاً لشرح عن المعهد ومايقدمة من خدمات في التعليم والتدريب في مجال الفنون التقليدية، و دعم الممارسين والفنانين والكنوز الوطنية الحية .

وأكد سموّه على أهمية المحافظة على أصول التراث الثقافي في مجال الفنون التقليدية وتطوير القطاع وتنميته بالتعليم والمعرفة وتشجيع المواهب والكفاءات في هذا المجال

ومن جهتها أوضحت الدكتورة سوزان اليحيى ان المعهد الملكي للفنون التقليدية ، تم تأسيسه كأحد أبرز مبادرات الاسراتيجية الوطنية للثقافة وتحت مظلة برنامج جودة الحياة، أحد برامج رؤية المملكة 2023 م ، وتجسيداً لرؤية المملكة العربية السعودية ودورها الرائد في النهوض بقطاع الفنون والثقافة ليكون المشروع الأول من نوعه ، مقدمه شكرها وتقديرها لسمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال والأهتمام بالفنون التقليدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>