فنان الكاريكاتير السعودي أمين الحباره ينال جائزة شرفية من كولومبيا

الزيارات: 831
التعليقات: 0
فنان الكاريكاتير السعودي أمين الحباره ينال جائزة شرفية من كولومبيا
https://www.hasanews.com/?p=6693322
فنان الكاريكاتير السعودي أمين الحباره ينال جائزة شرفية من كولومبيا
الأحساء نيوز

حصل فنان الكاريكاتير السعودي أمين الحباره على جائزة شرفية في مهرجان كاليكوميكس الدولي التاسع والعشرين في كولومبيا وكان موضوع المسابقة الكائنات المهددة بالانقراض وموضوع حر ، بمشاركة 386 رساماً ينتمون إلى 57 دولة من جميع أنحاء العالم .

وتصور اللوحة الفائزة بعنوان “ثورة الجياع” معاناة الكثير من الشعوب في ظل تفاقم نقص و غلاء الأسعار والمجاعة التي تهدد كثير من الدول وبالتالي الإعلان عن بدء صفارة ثورة الجياع .

الجدير بالذكر أن الفنان أمين حصد خمس جوائز محلية ودولية في عام 2022 وقدم الكثير من الأعمال الإنسانية والوطنية والثقافية المنشورة في المجلات المحلية والعالمية و مثل المملكة في كثير من المسابقات المحلية الدولية آخرها حصوله على جائزة صناعة المحتوى الرقمي في وسائل التواصل الإجتماعي في إمارة منطقة القصيم وحصوله على جائزة شرفية في مهرجان بورتو الدولي الثالث والعشرين في البرتغال كذلك حصوله على جائزة شرفية في مهرجان الفكاهة والهجاء في ايطاليا وجائزة شرفية الملتقى الدولي الكوردي الثالث للكارتون ودبلوم شرفية في مسابقة لوتس في مصر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>