بوتر: مشروع الملاك الجدد لتشيلسي أقنعني بتدريب الفريق

الزيارات: 739
التعليقات: 0
بوتر: مشروع الملاك الجدد لتشيلسي أقنعني بتدريب الفريق
https://www.hasanews.com/?p=6693186
بوتر: مشروع الملاك الجدد لتشيلسي أقنعني بتدريب الفريق
لندن

قال جراهام بوتر إن مشروع الملاك الجدد لتشيلسي أقنعه بتدريب الفريق مضيفا أن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيشهد حقبة جديدة مثيرة.

وتعاقد تشيلسي مع بوتر يوم الخميس الماضي خلفاً لتوماس توخيل الذي أقيل بعد ثلاثة أشهر فقط من قيام تحالف بقيادة الأمريكي تود بولي باستحواذ بقيمة 4.25 مليار جنيه إسترليني (4.86 مليار دولار) على النادي.

وقال بوتر في مقابلة مع موقع النادي على الإنترنت نشرت اليوم الاثنين “ستكون بداية لحقبة مثيرة، وتحدثت إلى الملاك الجدد وأعجبني مشروعهم كثيرا”، وأضاف “أعجبني تفكيرهم وما يريدون القيام به، بالطبع تاريخ النادي يتحدث عن نفسه، لكن الأمر يتعلق بمحاولة استعادة أمجاده بطريقتنا الخاصة”، وتابع “من الرائع الانتقال للخطوة التالية في مسيرتك والعمل مع هذه المجموعة المثيرة من اللاعبين، فالمنافسة على القمة ومحاولة تكوين تشكيلة رابحة فرصة رائعة بالنسبة لي”.

وأوضح بوتر أن تجربته مع برايتون الذي ساعده على تفادي الهبوط في 2020 و2021 عززت قدراته التدريبية، وتابع “تعلمت الكثير في الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الصعود والهبوط”.

وأنفق تشيلسي نحو 250 مليون جنيه إسترليني (287 مليون دولار) في فترة الانتقالات الصيفية لكنه يحتل المركز السادس في الدوري بعد ست مباريات.