احدث الأخبار

تطبيق واتساب يطرح قريبا ميزة ينتظرها الملايين

الزيارات: 464
التعليقات: 0
تطبيق واتساب يطرح قريبا ميزة ينتظرها الملايين
https://www.hasanews.com/?p=6693119
تطبيق واتساب يطرح قريبا ميزة ينتظرها الملايين
واشنطن

يعتزم تطبيق واتساب WhatsApp إطلاق واحدة من أكثر الميزات التي ينتظرها المستخدمون منذ سنوات، والتي كان قد أعلن عنها التطبيق في عام 2020 ، وتراجع عنها، إلا أنه قرر تطويرها مرة أخرى ليتم إطلاقها قريبا لجميع المستخدمين.

وبحسب موقع livemint فإن واتساب سيطرح قريبا ميزة البحث في الرسائل القديمة حسب التاريخ، وهي ميزة ستؤدي إلى استرجاع الكثير من الرسائل والبيانات المهمة حين احتياجها بدلا من استهلاك وقت طويل للبحث عنها.

بمجرد إصدار الميزة ، سيرى مستخدمو واتساب  رمز تقويم جديد عندما يبحثون عن رسالة في محادثة، وباستخدام هذا الرمز ، سيتمكن المستخدمون من الانتقال إلى تاريخ معين مما يسمح لهم بإعادة جميع الرسائل من ذلك التاريخ المحدد، كما سيتمكن المستخدمون من رفض عرض التاريخ بمجرد التمرير خلال المحادثة.

وستكون ميزة رسالة البحث حسب التاريخ مفيدة عندما يريد المستخدم اكتشاف الرسالة الأولى التي تمت مشاركتها مع جهة اتصال معينة أو يرغب في قراءة الرسائل التي تمت مشاركتها في ذلك التاريخ المحدد.

وفقًا لتقرير صادر عن WaBetaInfo، فإن واتساب يعمل على ميزة رسالة البحث حسب التاريخ ، وفق تحديث مستقبلي، حيث من المتوقع أن يقوم واتساب بإصدار الميزة خلال الأسابيع المقبلة لمستخدمي هواتف أندرويد وآيفون، كما سيتم إصدارها لاحقا للويب.