احدث الأخبار

“البنك المركزي” يطرح مسودة تعديلات على نظام مراقبة شركات التمويل لطلب مرئيات العموم حساب المواطن يوضح المقصود بـ«عائلة فاقد الأهلية» 150 وظيفة شاغرة بمستشفى الملك فيصل التخصصي.. ننشر التخصصات ورابط التقديم “المرئي والمسموع” توضح تفاصيل خدمة “موثوق” للإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي أول تعليق من محافظ الأحساء على إطلاق شركة «داون تاون» السعودية «الاستثمارات العامة» يعلن إتمام طرح أولى سنداته الخضراء الدولية بقيمة 3 مليارات دولار نائب رئيس «الهلال الأحمر»: الإسعاف ليس مجرد فرقة لإنقاذ مصابي الحـوادث «التعليم»: 161 ألف طالب وطالبة عدد المكتشفين في برنامج الكشف عن الموهوبين باستثناء 9 أماكن.. هذه المواقع ملزمة بتركيب الكاميرات ونظام المراقبة الأمنية «الزكاة والجمارك» تدعو المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع لتقديم إقراراتها قبل 10 أكتوبر إطلاق اسم «الملك عبدالله» على الباب رقم 100 بالمسجد الحرام صعود بأسعار النفط بعد اتفاق أوبك+ على خفض الإنتاج

يوتيوب يطلق مشغل فيديو تعليمي خال من الإعلانات

الزيارات: 425
التعليقات: 0
يوتيوب يطلق مشغل فيديو تعليمي خال من الإعلانات
https://www.hasanews.com/?p=6693027
يوتيوب يطلق مشغل فيديو تعليمي خال من الإعلانات
واشنطن

يقدم يوتيوب مجموعة من الميزات الجديدة للمبدعين والمؤسسات التي تستخدم النظام الأساسي للمحتوى التعليمي. في منشور له اليوم، قال موقع يوتيوب إنه سيطلق مشغل فيديو قابل لتضمين تطبيقات تعليمية تزيل الإعلانات والروابط الخارجية والتوصيات حتى يتمكن المشاهدون من تجنب التشتيت.

ستكون المنصة أمراً جيداً للطلاب الذين يستخدمون النظام التعليمي الأساسي في المدارس. وسيكون المشغل الخالي من الإعلانات والتوصيات، مفتوحاً لشركاء محددين في البداية بما في ذلك شركات تكنولوجيا التعليم مثل “إد بزل” و”غوغل كلاس رووم”

كما أعلن يوتيوب أيضاً عن أدوات جديدة لمنشئي المحتوى الذين يقومون بإنشاء محتوى تعليمي، بما في ذلك طرق فرض رسوم على المشاهدين مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

اعتباراً من العام المقبل، سيتمكن بعض منشئي المحتوى من إنشاء دورات تدريبية مجانية أو مدفوعة، مع قوائم تشغيل لمقاطع الفيديو المعدة للجماهير. إذا اشترى أحد المشاهدين دورة تدريبية، فسيتمكن من مشاهدة المحتوى بدون إعلانات وتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية. ستأتي الدورات إلى الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية أولاً في مرحلة تجريبية.

أخيراً، أعلن يوتيوب عن ميزة اختبار جديدة يمكن للمبدعين إعدادها في علامة تبويب المجتمع على قناتهم والتي تتعلق بالمحتوى التعليمي الذي يقومون بإنشائه. ستقدم الشركة اختبارات تجريبية في الأشهر المقبلة، وسيكون منشئو المحتوى قادرين على الوصول إلى الميزة العام المقبل، وفق ما أورد موقع “ذا فيرج” الإلكتروني.