بــ7 مسارات مختلفة..

أمانة الأحساء.. تُطلق مسابقة اليوم الوطني الـ92

الزيارات: 530
تعليقان 2
أمانة الأحساء.. تُطلق مسابقة اليوم الوطني الـ92
شعار أمانة الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6692964
أمانة الأحساء.. تُطلق مسابقة اليوم الوطني الـ92
الأحساء نيوز
احتفاءاً باليوم الوطني الـ 92 للمملكة وبـ7 مسارات متنوعة،  أطلقت أمانة الأحساء النسخة الثانية من مسابقتها الوطنية، حيث تتمثل المسارات في: (أفضل مشاركة بلدية، واجهة المبنى الأفضل، أفضل جدارية وطنية، أفضل عمل تطوعي، أفضل صورة فوتوغرافية، أفضل فيديو مصور، أفضل عمل فني “لوحة تشكيلية”) .
هذا، وقد أكدت الأمانة على أن مسارات المسابقة تخضع لاشتراطات عدة من بينها: (أن تهدف المشاركة إلى إبراز الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ92، أن تكون المشاركة خاصة بحاضرة الأحساء أو بمعلم من معالمها، أن تُساهم المشاركة في تعزيز العمل التطوعي فيما يخص مسابقة الأعمال التطوعية، أن تقتصر المشاركة في مسابقات أفضل جدارية وأفضل فيديو وعمل فني بتقديم عملين بحد أقصى).
على أن يكون آخر موعد لتقديم المشاركات30 سبتمبر 2022)، كما وأشارت الأمانة إلى أنه قد تم تخصيص رابط إلكتروني للمسابقة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للأمانة لرفع المشاركات من خلاله.
في حين أكد أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا على أن هذه المسابقة تأتي ضمن أولويات الأمانة في تعزيز دورها المجتمعي بمشاركة المواطنين في هذه المناسبة الوطنية الغالية، إنطلاقاً من واجبها الوطني بتفعيل عدد من البرامج والمناشط الوطنية تجسيداً لما يُمثله هذا الوطن المعطاء وقيادته الرشيدة – يحفظها الله- من محبة وولاء وانتماء في قلوب مواطنيه.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    حسين القويضي

    رائع جداً.. ممكن التفاصيل وين نسلم الصور؟

  2. ١
    زاير

    سؤال الجمهور والمجتمع
    ماذا واجبنا اتجاه في اليوم الوطني ؟
    وماذا نقدم لليوم الوطني ؟
    هل انت سعودي مامهماتك في هذا اليوم ؟
    وماذا يعني اليوم الوطني بالنسبة لك ؟
    وماهو اليوم الوطني ؟
    اسئلة تحتاج اجابة من الجمهور ليعمق فيهم حب الوطن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>