بالتزامن مع اليوم العالمي للتصوير...

“غرفة الأحساء” تُعلن الفائزين بمسابقة “الأحساء.. عينٌ على الغد”

الزيارات: 939
التعليقات: 0
“غرفة الأحساء” تُعلن الفائزين بمسابقة “الأحساء.. عينٌ على الغد”
https://www.hasanews.com/?p=6691197
“غرفة الأحساء” تُعلن الفائزين بمسابقة “الأحساء.. عينٌ على الغد”
الأحساء نيوز

تزامنًا مع اليوم العالمي للتصوير الذي يوافق يوم 19 أغسطس من كل عام، نظّمت غرفة الأحساء مساء يوم أمس الخميس 18 أغسطس، حفل إعلان وتكريم الفائزين بجوائز مسابقتها “الأحساء.. عينٌ على الغد” للتصوير بالجوال، بحضور عباس الصالح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة وذلك ببهو مقرها الرئيس.

وقد أعلن خالد القحطاني مدير الاتصال المؤسسي بالغرفة والمشرف على المسابقة أسماء الفائزين،حيث توج بالمركز الأول عمل المصورة زهراء العوض، ونال المصور علي بوزيد المركز الثاني، فيما حصد المصور حسين العبداللطيف المرتبة الثالثة.

وشهد الحفل حوارًا أجراه الإعلامي على الأحمد مع ضيف اللقاء المصور والمخرج عوض الهمزاني تحت عنوان (حكايات التصوير)، تناول خلاله أهمية ودور الصورة في حياتنا وما باتت تحتله من مكانة وحيز مهم في ثقافتنا وتواصلنا اليومي، موضحًا أن الجوال وفّر للناس فرصة جيدّة للتعرّف على مهاراتهم في التصوير.

ونوّه الهمزاني بدور الصورة في التواصل وكسر حواجز اللغة وتقريب الإنسانية، مبينًا أن التصوير الفوتوغرافي يعزّز فرص نجاح دخول عالم تصوير الفيديو والسينما، مشيرًا إلى أن انتشار الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي زاد من الاستقلالية “الفردانية” في مجال التصوير على حساب منتديات المصورين وتجمعاتهم المتخصصة إلا أنها لم تمنع التواصل.

الجدير ذكره، أن لجنة تحكيم المسابقة ضمت كل من المصورين شعيب سعيد، وسفيان الدوغان وخلود الصولان.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>