وزارة الحج تحذر معتمرين الداخل من عمليات الاحتيال

الزيارات: 300
التعليقات: 0
وزارة الحج تحذر معتمرين الداخل من عمليات الاحتيال
https://www.hasanews.com/?p=6690563
وزارة الحج تحذر معتمرين الداخل من عمليات الاحتيال
متابعات

حذرت وزارة الحج والعمرة، المعتمرين من داخل المملكة، من عمليات الاحتيال.

وأكدت وزارة الحج والعمرة عدم الوثوق بمجهولين لتقديم خدمات العمرة، وتحويل أموال لحسابات شخصية، وإعطاء بيانات شخصية وأرقام سرية.

وفي سياق آخر استقبل مركز الاتصال في الوزارة على المنصّات الرقمية التابعة له أكثر من 262,690 ألف رسالة واتصال هاتفي، خلال شهر يوليو الماضي 2022م، ويستهدف المركز تيسير وتسهيل رحلة ضيوف الرحمن منذ قدومهم وحتى مغادرتهم.

وبلغت عدد الاتصالات الهاتفية عبر الرقم الموحد (920002814) نحو أكثر من 255 ألف اتصال، في حين وصل متوسط مدة المكالمة 3 دقائق لكل مستفيد. واستقبل البريد الإلكتروني [email protected] أكثر من 3730 رسالة إلكترونية خلال نفس الفترة، وتم التجاوب معها جميعًا، كما تفاعل حساب الوزارة للعناية بالمستفيدين على منصة التواصل الاجتماعي تويتر @MOHU_Care مع أكثر من 3560 رسالة واردة خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن مركز الاتصال بوزارة الحج والعمرة يعمل على مدى الـ24 ساعة للإجابة عن الاستفسارات الواردة وخدمة ضيوف الرحمن على أكمل وجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>